Connect with us

رياضة

اتحاد الووشو كونغ فو يختتم بطولة الشباب التصنيفية


القدس -نظم اتحاد الووشو كونغ فو، يوم الجمعة، البطولة التصنيفية لفئة الشباب، في مقر الأكاديمية الفلسطينية الرياضية بالعيزرية شرق القدس، بمشاركة 20 لاعباً، مثلوا 9 أندية من مختلف المحافظات.
وحضر البطولة كل من رئيس الاتحاد، طارق خليفة، والأمين العام محمد صلاحات، وعضو الهيئة الإدارية بيسان شنارة، ومساعد رئيس اللجنة الفنية الكابتن مصطفى الحلبي ورئيس لجنة المنتخبات جبر أبو ضحى، ورئيس لجنة المدربين توفيق غانم، ومحمد فواقة رئيس الدائرة القانونية، بالإضافة إلى طاقم الحكام والاداريين.


‏‎وأكد خليفة على أهمية هذه البطولة التي تهدف إلى اختيار عناصر المنتخب الوطني من اللاعبين الشباب، الذين سيمثلون فلسطين في المحافل الإقليمية والدولية، مشيراً إلى أن البطولة بالتزامن بين شطري الوطن.
ولفت إلى أن الاتحاد يسعى لإقامة معسكر مشترك لفئة الشباب، من لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية لتشكيل عناصر منتخب الشباب.


‏‎وثمن خليفة جهود أعضاء الاتحاد الذين قاموا بإنجاح الحدث وتنظيمه بالشكل المطلوب، معرباً عن سعادته بالإقبال الكبير من الأندية واللاعبين للمشاركة في البطولة.
أدار المنافسات من الحكام، منى عابد رئيس لجنة التحكيم، بيسان جرار، مريم عابد، روان عبد الكريم، ليلى بصلات، عز الدين أبو ضحى، رمضان سويدان، يوسف عيدة وأيسر دغيش

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *