Connect with us

رياضة

اتحاد الجوجيتسو ينظم بطولة فلسطين “حي الشيخ جراح” في حديقة الاستقلال برعاية نادي شعفاط


القدس – نظم اتحاد الجوجيتسو، امس الاول الجمعة بطولة فلسطين “الشيخ جراح”، في حديقة الاستقلال بمحافظة رام الله والبيرة، والتي شهدت مشاركة واسعة وحضور لافت من أهالي اللاعبين ومحبي اللعبة، وأقيمت البطولة برعاية كريمة من نادي شعفاط الرياضي.
وحضر البطولة كل من غسان ابو مطر رئيس الاتحاد والامين العام انور عودة الله، هيا عودة الله، حمزة قطامي، احمد خفش، تحرير بركة، مريم طه، ورئيس اللجنة الفنية أحمد خفش ونادر الجيوسي المدير الفني للجنة الأولمبية، بالإضافة إلى لجنة حي الشيخ جراح والمكوّنة من محمد الصباغ، نبيل الكرد وعارف حماد.
وقام بتحكيم النزالات الحكم محمد الرويضي واحمد خفش.


وشارك في البطولة 150 لاعباً ولاعبةً من كافة الفئات، مثلوا أندية “باور جيم”، “بال جيتس”، “تيم 101″، صور باهر.
وقال مطر إن رياضة الجوجيتسو استطاعت خلال فترة قصيرة أن تفرض حضورها على الساحة الرياضية، واستقطبت العديد من محبي اللعبة، وحققت إنجازات خارجية وداخلية، مؤكداً على مواصلة البناء وتوسيع رقعة انتشار اللعبة.
وأشار إلى أن البطولة تم تسميتها بالشيخ جراح، دعماً لصمود أهالي الحي المقدسي أمام الهجمة الاستيطانية التي يشنها الاحتلال للاستيلاء على منازل المواطنين الصامدين المتشبثين بأرضهم وبيوتهم في مدينة القدس.
ولفت إلى أن هذه البطولة تأتي مقدمةً لنشاطات أخرى يعتزم الاتحاد تنظيمها خلال الفترة المقبلة، مشيداً بالمستوى الفني الذي أظهره اللاعبون خلال المنافسات. وتحدث نبيل الكرد، عضو لجنة حي الشيخ جراح، وأحد المواطنين المقدسيين المهددين بالترحيل قسراً عن منازلهم بالقدس، وقدم شرحاً حول انتهاكات الاحتلال وتهديده بمصادرة بيته لصالح جمعية استيطانية، مؤكداً انه سيواصل الدفاع عن حقه وبيته في الحي المقدسي أسوة بغيره من المقدسيين المدافعين عن أراضيهم في القدس.


فيما أكد رئيس الاتحاد غسان ابو مطر ان سلطات الاحتلال لم تصدر تصاريح لأبطال اللعبة الذين كان من المقرر ان يشاركوا من المملكة الاردنية ومن قطاع غزة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *