Connect with us

رياضة

مجموعة كشافة تراسنطة تكرّم مدير مركز شرطة المدينة السابق العقيد محمد أبو الربّ


بيت لحم – كرّمت مجموعة كشافة تراسنطة – نسور المهد مدير مركز شرطة المدينة السابق العقيد محمد أبو الربّ لتعاونه الدائم مع المجموعة وجهوده الكبيرة في الخدمة والعطاء. بمناسبة انتقال عمله الى رام الله بحضور المرشد الروحي للمجموعة الأب رامي عساكرية وقائد المجموعة جورج قنواتي وأعضاء مجلسي الإدارة والقيادة، والعقيد محمد أبو الربّ ووكيل نيابة الخليل رامي شريعة.


رحّب القائد جورج زينة بالعقيد أبو الربّ وبالحضور ، واعرب عن سعادته، بالنيابة عن القيادة والافراد لوجوده في عرين المجموعة، حيث كان سبّاقاً في تقديم الخدمة، وشكره على علاقته الايجابية مع المجموعة في الفترة السابقة التي كان فيها اخاً وصديقاً مُحبّاً للجميع ويذلل أية صعوبات ومشاكل، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، وأشار الى اهمية العلاقة الطيبة التي تربط الشرطة بالمواطنين. والعمل على تعزيز هذه العلاقة
من ناحيته اشار الأب رامي عساكرية إلى أنّ ثمرة نجاح اي فرد في الاجهزة الامنية هو أن يكون اخاً مع الجميع وهو ما اثبته العقيد محمد أبو الربّ طوال فترة خدمته.


عبر العقيد محمد أبو الربّ عن سعادته على هذه اللفتة الكريمة، من مجموعة تراسنطا واضاف وهي نتاج العمل المشترك بين الشرطة والكشافة، وهي حقيقة واقعة، مُشيراً إلى البصمة الكبيرة للكشاف في نجاح أي فعالية، كما أنّ هذه اللفتة ناتجة عن صدق المحبة والانتماء للوطن، والجميع يعمل من طرفه لخدمة الوطن، واكد استفادته الكبيرة من العمل كمدير لمركز شرطة المدينة وهي تجربة مميزة وفترة رائعة بالنسبة له، وأشار الى ضرورة قرب الشرطي من المواطن وهو ما يحاول القيام به دوماً، وافتخر بالعلاقة التي تربط الجميع في بيت لحم بفسيفسائها ليخدم الكلّ على حدّ سواء، وأكد على بقاء بيت لحم في قلبه وتواصله المستمر في المستقبل مع المجموعة وأبناء بيت لحم.


وكيل النيابة رامي شريعة أشار الى افتقاد بيت لحم للعقيد محمد أبو الربّ، حيث كان قادراً على حلّ الأمور بطريقة عقلانية، وأكدّ على خصوصية بيت لحم، وعلى اهمية قرب الاجهزة الامنية من المواطنين لتذليل اية مشاكل وصعوبات. وشكر القائد جورج قنواتي العقيد محمد أبو الربّ، وأثنى على خدمته وجهوده خلال فترة وجوده في بيت لحم، وقدّم مع الأب رامي عساكرية درع شكرٍ وتقدير ومحرمة المجموعة للعقيد محمد أبو الربّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *