Connect with us

فلسطين

لجنة إدارة بلدية نابلس المعيّنة من الحكومة تتسلم مهام عملها رسميا

نابلس -“القدس” دوت كوم- عماد سعاده – تسلمت لجنة إدارة بلدية نابلس الجديدة المعينة من الحكومة، اليوم السبت، مهام عملها رسميا ضمن مراسم رسمية جرت في قاعة الإجتماعات بمبنى البلدية.
ويترأس اللجنة المهندس إياد خلف، وتضم في عضويتها كلا من الدكتور رامز دويكات، والمهندس وجدي الكخن، وبشار الصيفي، وأنيس سويدان، وكمال أبو شقدم ومحمود الخليلي.
وحضر مراسم التسلم والتسليم مدير الحكم المحلي في المحافظة خالد اشتية، ومدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس أسعد سوالمة، ونائب مدير شرطة المحافظة العميد ربحي حنايشة، وممثل حركة “فتح” في نابلس أنور حسونة، إضافة إلى عدد من مدراء الدوائر في البلدية.
وفي كلمته، أكد اشتية حرص الجميع على مدينة نابلس وبلديتها، وشدّد على أهمية إجراء انتخابات الهيئات المحلية الفلسطينية في أقرب وقت ممكن. وبين اشتية أن قرار تعيين اللجنة جاء بهدف عدم ترك فراغ قانوني في بلدية نابلس التي تعتبر من كبرى بلديات الوطن. وتمنى اشتية التوفيق للجنة تسيير الأعمال في عملها، ووجه شكره وتقديره للمهندس سميح طبيلة على جهوده التي بذلها في فترة رئاسته لبلدية نابلس.
بدوره، أعرب المهندس سميح طبيلة عن استعداده التام لتقديم كل الدعم الممكن للجنة الجديدة في مختلف المجالات، مؤكدا حرصه على خدمة مدينة نابلس وأهلها سواء كان داخل البلدية أو خارجها،مشددا على ضرورة العودة إلى صندوق الاقتراع لاختيار من يراه المواطن الأقدر على إدارة بلدية نابلس.
من ناحيته، اعرب المهندس خلف عن شكره إلى رئيس وأعضاء المجلس السابق. وعبر عن استعداده وهو وزملائه في اللجنة لتقديم كل ما يلزم لخدمة المواطن النابلسي. واشار خلف الى أن وجود اللجنة هو لحين إجراء الانتخابات نهاية العام الحالي، والتي اعتبرها حقا أساسيا للمواطنين. وختم خلف بتوجيه الشكر لرئيس البلدية المهندس سميح طبيلة على ما بذله من جهد.
يذكر أن مجلس الوزراء قد أقر مؤخرا تعيين لجنة جديدة لإدارة بلدية نابلس لحين إجراء الانتخابات الرسمية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *