Connect with us

رياضة

شباب رفح والشجاعية يتنافسان على لقب الممتازة والأهليّ والرياضيّ وشباب الزوايدة في الأولى


غزة-تنطلق اليوم السبت على ملاعب القطاع الجولة الأخيرة لبطولة الدوري العام الممتاز، والأسبوع الأخير لبطولة دوري الدرجة الأولى- الجولة الـ22، لتحديد بطل الدرجة الممتازة للموسم الرياضيّ 2020- 2021، وسط منافسة حميمية بين الناديين الكبيرين شباب رفح واتحاد الشجاعية، وكذلك تحديد بطل دوري الدرجة الأولى وسط صراع ساخن بين أنية الأهليّ الفلسطينيّ وغزة الرياضيّ وشباب الزوايدة، وتحديد الناديين الصاعدين من الأولى صوب الأضواء، بعد موسم كروي شاق.


وسيشهد الدوري الممتاز إقامة 6 مباريات مناصفة يومي السبت والأحد، فيما ستقام مباريات الدرجة الأولى، على مدار 3 أيام من السبت حتى الاثنين، وستشهد البطولتان تحديد الناديين الهابطين للدرجة الأدنى.
مباريات السبت
يحتدم التنافس على لقب الدوري الممتاز بين شباب رفح واتحاد الشجاعية، وسيكون المتصدر شباب رفح برصيد 44 نقطة في ضيافة التفاح في المركز الأخير- الـ12، برصيد 11 نقطة، والذي تأكد هبوطه، وعاد من حيث أتى بعد موسم وحيد، وذلك على ملعب فلسطين الدوليّ.


أمّا اتحاد الشجاعية في المركز الثاني برصيد 43 نقطة بفارق نقطة، فيستضيف بدوره اتّحاد خان يونس في المركز الرابع برصيد 32 نقطة على ملعب اليرموك البلديّ، في اللقاء الثالث يستضيف خدمات رفح فاقد اللقب في المركز السادس برصيد 27 نقطة، شباب جباليا الثالث برصيد 39 نقطة على ملعب رفح البلديّ.
في الدرجة الأولى، يلاقي خدمات البريج في المركز السابع برصيد 26 نقطة، نماء في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.


مباريات الأحد
ويلتقي يوم الأحد، اتحاد بيت حانون الرياضيّ في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، والصداقة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي، وخدمات الشاطئ في المركز السابع برصيد 27 نقطة، الهلال الفلسطينيّ في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 21 نقطة، على ملعب اليرموك البلديّ، وتختتم لقاءات الممتازة بمباراة الجلاء في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، وشباب خان يونس في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، على ملعب فلسطين الدوليّ.


مباريات الاثنين
ويلتقي يوم الاثنين، الأهلي الفلسطينيّ- المتصدر برصيد 41 نقطة، وخدمات المغازي في المركز الأخير، الـ12، برصيد 13 نقطة، وتأكد هبوطه. وخدمات خان يونس في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وشباب الزوايدة في المركز الثالث برصيد 39 نقطة على ملعب خان يونس البلديّ، وتختتم المواجهات بلقاء بيت حانون الأهلي العاشر برصيد 20 نقطة، والأقصى التاسع برصيد 24 نقطة على ملعب بيت حانون البلديّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *