Connect with us

رياضة

نادي شباب العيزرية يقيم حفلا تكريميا لطلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات في البلدة


القدس-بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب العيزرية وعدد كبير من أهالي الطلبة أقام النادي حفلا تكريميا للناجحين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات وذلك برعاية كريمة من الرئيس الفخري للنادي حلمي أبو الريش والذي كعادته يعتبر الراعي الحصري لهذا الاحتفال سنويا إضافة إلى العديد من المساعدات لكثير من نشاطات النادي ومؤسسات المجتمع المحلي..


ففي بداية الحفل الذي تولى عرافته ابن النادي اللاعب المتألق باسل عبيدي، رحب رئيس النادي عطا جبر بالحضور مقدما تهانيه وادارته لكافة الطلاب الناجحين وأهاليهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية، وقد شكر جبر في كلمته رئيس النادي الفخري حلمي أبو الريش على كل ما قدمه ويقدمه من أجل رفعة مؤسسات البلدة وعلى رأسها نادي شباب العيزرية، واصلا شكرآ لرئيس اللجنة المنظمة للاحتفال ابراهيم الخطيب ولفرقة كشافة النادي بكافة عناصرها وعلى راسها المشرف الكشفي رأفت العروم والقائد الكشفي عمر فرعون ، ولكافة اللجان التي وصلت بالحفل لبر الامان وخصوصا امين سر النادي هدى الخطيب ورمزي فرعون ومحمد عايد السناوي واعضاء الهيئه الادارية.


ومن جانبه تقدم الدكتور سعيد يقين وكيل وزارة شؤون القدس بأسم وزير شؤون القدس فادي الهدمي بأطيب التهاني والتبريكات لجميع طلاب شعبنا على هذا النجاح متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية، موجها الشكر للرئيس الفخري للنادي حلمي ابو الريش لدعمه المتواصل للنادي ، مؤكدا على دعم الوزارة المستمر لنادي شباب العيزرية في مشروع استاد القدس الدولي.
ومن جانبه نقل عبدالله صيام نائب محافظ القدس تحيات المحافظ عدنان غيث لجميع الطلبة الناجحين وأهاليهم،ناقلا أمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح في قادم المواعيد..
وفي كلمته رحب رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون بضيوف بلدة العيزرية مباركا للناجحين تفوقهم وقطف ثمار تعبهم،متمنيا لهم التوفيق والنجاح…


وقد باركت حركة فتح في العيزرية على لسان العقيد في جهاز الأمن الوقائي رجائي عدوان للطلبة نجاحهم متمنية لهم التقدم والازدهار في المواعيدالقادمة، مقدما شكره وتقديره لإدارة النادي على إنجازهم تعشيب ستاد القدس الدولي.. والجهود التي يبذلوها لصالح نادي شباب العيزريه من نشاطات رياضيه وثقافيه واجتماعيه ومن بنيه تحتيه لاستكمال مشروع انارة الملعب والمدرج .


و في كلمة الرئيس الفخري للنادي حلمي أبو الريش والتي ألقاها بالنيابة عنه الاعلامي محمد أبو الريش الذي نقل تحيات حلمي أبو الريش وأطيب أمنياته لجميع الطلاب بدوام التوفيق والنجاح في قادم الأيام، مبشرآ هذه الشريحة بإستمرار تكريمها،إضافة الى تعهد السيد حلمي أبو الريش بإستمرار دعمه لنشاطات النادي ومرافقه خاصة ما وعد به سابقا من بناء المدرج الجنوبي لاستاد القدس الدولي


وفي كلمة الطلبة الناجحين والخريجين والتي ألقتها الطالبة رغد منصور شكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم راعي الحفل السيد حلمي أبو الريش والذي دأب دائما على إقامة هذا الحفل سنويا..
وفي نهاية الإحتفال قام اعضاء منصة الشرف بتوزيع الدروع التكريمية لطلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات..
حيث تم تكريم العشرة الأوائل من طلبة الثانوية العامة بدرع ومئة دولار ، في حين تم تكريم العشرة الاخرين الأوائل من خريجي التوجيهي بدرع وخمسين دولار.


وقد قامت فرقة كشافة نادي شباب العيزرية بعزف السلام الوطني في بداية الحفل الذي شهد مشاركة فرقة أصايل للدبكة الشعبية..
وقد حضر الإحتفال الشخصيات الاعتبارية الرسمية والامنية والمرجعيات وأمناء سر المناطق.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *