Connect with us

رياضة

د. المجدلاوي يكرم نائب رئيس اتحاد السباحة في المحافظات الجنوبية


غزة-كرم الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية صباح الخميس 2/9 نائب رئيس اتحاد السباحة والرياضات المائية في المحافظات الجنوبية في مكتبه بمبنى اللجنة بمدينة غزة على عطائه خلال الفترة السابقة ؛ حيث قدم أ.محمود شمعة استقالته من الاتحاد في وقت سابق لأسباب خاصة.
وضم وفد الاتحاد المكرم كلاً من : أ.محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد وأ.محمد ابو عودة وخالد فرحات مسئولي لجان الاتحاد الفنية والتدريبية.


وثمن د.أسعد المجدلاوي خلال لقائه بوفد الاتحاد جهودهم الكبيرة على مدار السنوات الأربع الماضية في خدمة رياضة السباحة والرياضات المائية في فلسطين بشكل عام ، وفي المحافظات الجنوبية بشكل خاص، وتنظيم العديد من البطولات والأنشطة الأخرى في مجالي إعداد الكوادر التدريبية، والحكام والنهوض بمكونات اللعبة، وتوسيع قاعدة ممارسة رياضة السباحة على أسس مهنية سليمة.


من جانبه شكر أ.محمود شمعة د. المجدلاوي على هذه اللفتة الكريمة في ختام فترة عمل الاتحاد ، وأبدى استعداده وجاهزيته ؛ لمساعدة اللجنة المكلفة ، وأكد على أن لديه من الاسباب الخاصة ما يمنعه من الاستمرار في موقعه لضيق الوقت ، وانشغاله بالدراسة لتكملة رسالة الدكتوراه في جمهورية مصر العربية.
كما تم في نهاية اللقاء تسليم التكليف الخاص للجنة المشكلة لتسيير أعمال الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
وهم : إياد شاهين رئيساً للجنة ، وعضوية كل من : رفيق مراد، ومحمد عاشور.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *