Connect with us

اقتصاد

مرور 13 عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن “سبيتاني” في بيتونيا

رام الله- “القدس” دوت كوم – يصادف الأول من أيلول ذكرى مرور 13 عاما على إفتتاح مركز خدمة الزبائن لشركة اكرم سبيتاني واولاده المتواجد في منطقة بيتونيا بمحافظة رام الله .
ويعد مركز خدمة الزبائن الموجود في بيتونيا من أكبر مراكز الخدمة للزبائن لدى شركة سبيتاني وفي فلسطين من حيث الحجم والمساحة، حيث يقع على مساحة 1400 متر مربع، ويقدم خدماته لجميع مناطق الضفة الغربية، من إصلاح جميع الأجهزة الخلوية وأجهزة الكمبيوتر المحمول ” Laptop” وأجهزة شركة Apple ، وجميع الاجهزة الكهربائية والمنزلية التي توفرها الشركة.
ويحتوي المركز على مخزن لقطع الغيار الأصلية على مساحة أكثر من 1000 متر مربع ، ويوفر قطع لجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة، وجميع الاجهزة التي تسوقها شركة سبيتاني.
ويعمل داخل المركز 12 فني ومهندس من اصحاب الكفاء والخبرة العالية، ومجموعة من الموظفين والاداريين المهنيين ، و 7 موظفين مختصين في قطع الغيار، وجميعهم يتميزون بخبراتهم الكبيرة في مجال إصلاح جميع الاجهزة الكهربائية ، وحاصلين على شهادات ودورات عالمية ، ويتميزون بمهارة التعامل م الزبائن وصدقهم في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية لجميع الزبائن .
ومما يجدر ذكره، بأن شركة سبيتاني تولي أهمية كبيرة لمراكز خدمة زيائنها حيث تحرص على أن يتوافر فيه جميع القطع وتقوم الادارة بإختيار أكفأ موظفيها، وتبعثهم للحصول على أفضل الدورات، مما يضمن خدمة زبائنها على أكمل وجه، ويحقق شعار الشركة الثقة الخدمة والضمان.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *