Connect with us

رياضة

الفدائي الأولمبي يصل الكويت لإقامة معسكر تدريبي خارجي يتخلله مواجهة شقيقه الكويتي


القدس – وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي بقيادة المدير الفني إيهاب أبو جزر، الثلاثاء إلى الكويت، حيث سيخوض معسكراً تدريبياً خارجياً يستمر حتى 8 أيلول 2021.
وشكر أبو جزر الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكافة العاملين في الاتحاد على انجاح إقامة هذا المعسكر التدريبي الخارجي الهام، مقدماً شكره أيضاً إلى الاتحاد الكويتي لكرة القادم وطاقم السفارة الفلسطينية في الكويت على حسن الضيافة والاستقبال.


وأوضح أبو جزر أن المعسكر التدريبي سوف يتخلله إجراء لقاءً ودّي أمام الأولمبي الكويتي الشقيق في السابع من أيلول الحالي، إضافة إلى خوض مباراة ودّية ثانية أمام نادي الفحيحيل يوم 4 أيلول.
وأكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي على أهمية هذا المعسكر التدريبي خاصة في ظل وجود لاعبين من مختلف المناطق – المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات، مشيراً إلى أن هذا المعسكر يختلف عن المعسكر التدريبي الأخير الذي أقيم في مصر كوّنه سيشهد إقامة مباراة أمام منتخب وليس أمام أندية، وهو ما يخلق انطباعاً آخر لدى اللاعبين والمدرب.


وأضاف أبو جزر أنه يسعى من خلال هذا المعسكر الذي يعد استكمالاً للمعسكرات التدريبية المحلية والمعسكر الخارجي الذي أقيم مؤخراً في مصر، للوصول إلى التشكيل الأساسي للمنتخب، وذلك قبيل المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2021 بمشاركة 11 منتخباً.
وتابع أبو جزر أن منتخبنا يستعد أيضاً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.


وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا خلال تصفيات هذه البطولة في المجموعة السادسة إلى جانب الأردن وتركمانستان، حيث تقام مبارياتها خلال الفترة من 25 إلى 31 تشرين الأول القادم، وذلك بنظام التجمع في الأردن.
وكان منتخبنا قد أجرى تمريناً استشفائياً فور وصوله الكويت الثلاثاء، على أن يبدأ تدريباته على المستويين الفني والبدني الأربعاء.


وتضم قائمة الفدائي الأولمبي في هذا المعسكر التدريبي 24 لاعباً هم:
من المحافظات الشمالية: محمد عبد الكريم – اسلامي قلقيلية، علي وريدات – الظاهرية، مهند أبو شرخ – الظاهرية، زيد قنبر – الظاهرية، وجدي نزيه – مؤسسة البيرة، بشار شوبكي – مؤسسة البيرة، احمد الطويل – مؤسسة البيرة، فادي قطميش – بلاطة، امير قطاوي – بلاطة، انس بني عودة – الامعري، خيري عابدين – شباب الخليل، محمد ديرية – شباب الخليل، وليد قنبر – جبل المكبر، صادق عبيد – مركز طولكرم، عميد صوافطة – طوباس.
من المحافظات الجنوبية: احمد ابو حسنين – الشاطئ، احمد كلّاب – اتحاد خانيونس، خالد النبريصي – اتحاد خانيونس، محمد الترامسي – هلال غزة ، إضافة إلى لاعبين من المحافظات الجنوبية محترفين في مصر، هما: حامد حمدان – الجزيرة مطروح، وسام سلامة – الاهلي.
من الشتات: جمال حمد – نادي لايايوا في إسبانيا، ليام بركات – نادي بايرن ميونخ في ألمانيا، ليث حسون – نادي النواعير في سوريا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *