Connect with us

فلسطين

تعميم بإبراز شهادة التطعيم لمتلقي الخدمة في البلديات والمجالس القروية

رام الله- خاص بـ”القدس”دوت كوم- عممت وزارة الحكم المحلي خلال الأيام القليلة الماضية، على مديرياتها في المحافظات تعميمًا وزع على الهيئات والمجالس المحلية (البلدية والقروية) بضرورة أن يبرز متلقي الخدمة من المواطنين شهادة التطعيم لحصولهم على الخدمة.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي، صايل حنون لـ”القدس“دوت كوم، “إن التعميم يشمل متلقي الخدمة من تلك الهيئات ويحتاجون وقتًا طويلًا في إجراء معاملاتهم، ولا يشمل التعميم المراجعين”.

ونوه حنون إلى أن التعميم يشدد على أنه في حال لم يكن متلقي الخدمة مطعمين، فإنه يتوجب عليهم إجراء فحص لفيروس كورونا، وبالتأكيد يجب أن يكونوا ملتزمين بإجراءات السلامة العامة، من ارتداء الكمامات والتعقيم والتباعد.

والتزاما بالبروتوكولات الصحية المعتمدة وبالقرارات الحكومية وبتعميم مديرية الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة، أعلنت بلدية البيرة البدء بتنفيذ قرارها اعتبارًا من اليوم الأربعاء، بالتأكيد على كافة المواطنين الراغبين في الحصول على أي خدمة من البلدية أو الهيئة المحلية إبراز شهادة التطعيم للحصول على الخدمة المطلوبة، وضرورة الالتزام التام بارتداء الكمامة.

وفي السياق، قال رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل، لـ”القدس“دوت كوم، “إن إعلان البلدية عن هذه الإجراءات، جاءت بناء على كتاب رسمي من وزارة الحكم المحلي، ونحن نحث المواطنين على الالتزام، لما فيه خدمة للبلد وللحفاظ على صحة المواطنين، للحد من انتشار الوباء”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *