Connect with us

رياضة

الفرنسي كامافينغا الى ريال مدريد بعقد لستة أعوام


مدريد (أ ف ب) -انتقل لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا من رين الى ريال مدريد الإسباني بعقد لستة أعوام حتى 2027، وذلك بحسب ما أعلن الناديان الثلاثاء قبل ساعات معدودة على إقفال باب الانتقالات الصيفية.
في وقت كان الجميع بانتظار ما ستؤول اليه الأمور بشأن تعاقد ريال مع نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، قرّر النادي الملكي الرهان على لاعب فرنسي شاب آخر بشخص كامافينغا البالغ من العمر 18 عاماً.

ومن المؤكد أن انتقال كامافينغا من رين الى فريق من عيار ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة، يشكل نقلة نوعية في مسيرة اللاعب الشاب الذي كان هدفاً لمدرب النادي الملكي السابق مواطنه زين الدين زيدان الصيف الماضي.
وعوضاً عن اللعب تحت اشراف زيدان، سيسعى كامافينغا الى تطوير قدراته تحت اشراف المدرب الإيطالي الفذ كارلو أنشيلوتي حيث سيلعب في وسط الملعب بجانب نجوم محنكين مثل الألماني تونس كروس، الكرواتي لوكا مودريتش، البرازيلي كاسيميرو، وتحت جناحي مواطنيه فيرلان مندي وكريم بنزيمة.

وأشارت التقارير الى أن الصفقة ستكلف ريال 31 مليون يورو إضافة الى 9 مليون يورو كمكافآت، ما يجعله أحد أكبر الصفقات في تاريخ رين الى جانب عثمان دمبيلي (انتقل الى بوروسيا دورتموند الألماني عام 2016 مقابل 35 مليون يورو) والسنغالي اسماعيلا سار (انتقل الى واتفورد الإنكليزي عام 2019 في صفقة قدرت بين 30 و38 مليون يورو).
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *