Connect with us

رياضة

عثامنة: أبرق مهنئا د. طالب وصاحب الميدالية الذهبية يزن جابر والبعثة الفلسطينية العائدة من قيرغزستان


القدس- وجه رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ سمير عثامنة الشكر والتقدير لرئيس اللجنة الاولمبية لفريق جبريل الرجوب والامين العام اللواء عبد المجيد حجة لدعمهما وكادر اللجنة الاولمبية ماديا ومعنويا مشاركة المنتخب “الفلسطيني للفنون القتالية المختلطة في بطولة اسيا للالعاب المختلطة في جمهورية قيرغزستان، وبنفس السياق وجه عثامنة التهنئة لرئيس اللجنة د. نزار طالب البعثة الفلسطينية كاملة وهي بعثة متناسقة ومتجانسة وتمثل الكل الفلسطيني من الداخل والشتات وفي مقدمتهم ابن العاصمة البطل الذهبي يزن جابر العائد بالميدالية الذهبية.


وأكد عثامنة ان المشاركة جاءت من خلال اللجنة الفلسطينية للفنون القتالية التابعة للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ، وبموافقة ودعم مباشر من اللجنة الاولمبية الفلسطينية وشركة “فايت كوين”، وبمتابعة حثيثة من الفريق الرجوب واللواء حجة اللذين كانا على تواصل مباشر.


وأشاد عثامنة خلال حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت بحلول المنتخب الفلسطيني ببالطولة في المركز الرابع حسب الترتيب العام من خلال ذهبية الاسير المحرر يزن جابر وفضية عبد العزيز دحابرة وبرونزية يحيى سويدان ، بالإضافة الى فوز الاعلامي المميز احمد ليلى بجائزة افضل فيديو فصير عن جائحة كورنا خلال المهرجان الاعلامي الذي اقيم على هامش البطولة وتألق الحكم الدولي تامر بكر.


هذا ولفت عثامنه بان اللجنة الفلسطينية للفنون القتالية المختلطة تم اعتمادها رسميا من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية بتاريخ17-6 ومن اولوياتها نشر وتطوير اللعبة داخل الوطن والشتات والاهتمام بالكفاءات والمواهب من مختلف الالعاب القتالية للراغبين بممارسة لعبة الفنون القتالية المختلطة التي تشهد انتشار عالمي غير مسبوق لتعزيز مكانة فلسطين في الاستحقاقات الدولية القادمة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *