Connect with us

فلسطين

إطلاق مسابقة “أنا الراوي 3” لكتابة القصص القصيرة على مستوى الوطن

رام الله- “القدس” دوت كوم- أعلنت جمعية عطاء فلسطين الخيرية إطلاق مسابقة “أنا الراوي” لكتابة القصص القصيرة- الدورة الثالثة لعام 2022- ضمن المشروع السنوي “أنا المبدع” للمسابقات الثقافية.

وقالت مؤسس ومدير عام عطاء فلسطين رجاء أبو غزالة إن المسابقة تستهدف الأطفال المبدعين في مجال الكتابة القصصية وأدب الأطفال من عمر (10-14 عامًا) من كافة المحافظات الفلسطينية.

وبينت أن شروط المسابقة أن يتم اختيار أحد الموضوعات التالية لصياغة القصة وأحداثها وهي: (كورونا وأنا، أنا والفصول الأربعة، مدينتي المحتلة، كلمات غيرت حياتي، قصة ما قبل النوم)، وللمشارك حقّ الاشتراك بقصة واحدة فقط غير منشورة أو تك مشاركتها في مسابقة بالسابق، وتتراوح عدد كلمات القصة من (200– 250 كلمةً)، وتكتب باللغة العربية الفصحى وخالية من الأخطاء.

ومن ضمن الشروط أيضًا، ترسل المشاركات بملف وورد، من خلال استمارة التسجيل على موقع الجمعية الإلكتروني، وستخضع المشاركات للتحكيم من قبل لجنة مختصّة بأدب الأطفال، موضحةً أن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى سيحصلون على جوائز مالية تتراوح بين 400 دولار- 800 دولار، كما سيتم نشر القصص الفائزة إعلاميا وطباعتها في كتاب كقصة مصورة للأطفال, وفقًا لأبو غزالة.

وأشارت إلى أن الموعد النهائي لإرسال المشاركات، تاريخ الأول من ديسمبر 2021.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *