Connect with us

فلسطين

غرفة محافظة الخليل تختتم مسابقة البلدة القديمة للقصة المكانية

الخليل – “القدس” دوت كوم- اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مسابقة القصة المكانية للبلدة القديمة بمشاركة وحضور الراعي الماسي للمسابقة شركة بن ازحيمان، ونادي احباب اللغة العربية، وعدد من المهتمين والمؤرخين.
وافتتح المهندس طارق جلال التميمي الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور، واثنى على المشاركين بالمسابقة، وشكر الشركاء والرعاة على جهودهم ومساهمتهم في اثراء المسابقة واخراجها بالشكل الذي يليق ببلدة الخليل القديمة.
اما رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس فقد شكر شركة ازحيمان على رعايتها للمسابقة، وتطرق لعدد من المشاريع التنموية التي تعمل عليها الغرفة التجارية وعلى رأسها اعادة الحياة الاقتصادية للبلدة القديمة، وانشاء منطقتين حرفيتين للجلود وخدمات المركبات، وانشاء منطقة صناعية متطورة، وانشاء ارض للمعارض وقصر للمؤتمرات، مؤكداً ان هدف الغرفة التجارية هو النهوض بالمجتمع من خلال التنمية الاقتصادية لمنح ابنائنا فرصة لحياةٍ افضل.
وهنأ ادريس كافة المشاركين بالمسابقة، معتبراً ان مجرد المشاركة والمحاولة هو انجاز يستحقون عليه التهنئة. كما شكر القائمين على المسابقة والطواقم التنفيذية على جهودهم.
ناصر ازحيمان ممثل شركة بن ازحيمان شكر بدوره الغرفة التجارية على اتاحة الفرصة للشركة لرعاية المسابقة، واكد على ان البلدة القديمة في الخليل تستحق الجهود المبذولة لاعادة الحياة الاقتصادية لها، كما تطرق خلال كلمته لتاريخ الشركة انطلاقاً من القدس، وانتشارها في كافة محافظات الوطن.
كما شمل الحفل على امسية شعرية من تنظيم نادي احباب اللغة العربية، ومعرضاً للصور القديمة، وتضمنت اطلاق النسخة الاولى من مجلة الحرم الابراهيمي للريادية روان القواسمي، برعاية وحدة صاحبات الاعمال.
وتم في ختام الحفل توزيع الجوائز على الفائزين العشرة الاوائل، كما تم تكريم الشركاء والمقيمين، وادار الحفل رئيس نادي احباب اللغة العربية الاستاذ عباس مجاهد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *