Connect with us

فلسطين

“بوليتكنك” تعلن عن أسماء الطلبة الفائزين بمنحة الجمعية الطبية الفلسطينية الامريكية (PAMA)

الخليل- “القدس” دوت كوم- اعلنت كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين عن أسماء الطلبة الفائزين بمنحة الجمعية الطبية الفلسطينية الامريكية (PAMA) لطلبة الكلية، وذلك خلال حفل اقيم في قاعة الفيديو كونفرنس، وتم الاعلان عن اسماء الطلبة الفائزين بحضور ممثل (PAMA) في فلسطين الدكتور معاذ نعيرات، والاستاذة سما ابو عيشة مديرة مكتب الباما في الضفة الغربية، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور رائد عمرو، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور اسلام حسونة، وطاقم كلية الطب، وطلبة الكلية.
ورحب د . برهم بالحضور واشاد بالعلاقة التكاملية ما بين المؤسستين وعلى دور المؤسسة في دعم القطاع الصحي في الضفة الغربية وقطاع غزة، وشكر طاقم المؤسسة على الدور الكبير الذي تقوم به في تمكين الطلبة المُحتاجين من استكمال دراستهم، ودعم المؤسسة لطلبة الطب البشري في جامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص وفي الجامعات الفلسطينية بشكل عام، وذلك بتغطية دراستهم بشكل جزئي او كامل، وقد حصل طلبة الجامعة على عدد كبير من هذه المنح التي ساعدتهم في استكمال دراستهم، وحصل (21( طالب على هذه المنحة خلال الفترة السابقة، وشكر برهم مؤسسة (PAMA) على دورها الكبير في دعم التعليم بالإضافة الى تقديمها مساء اليوم مجموعة منح لطلبة الطب البشري في (البوليتكنك).
ومن جانبه اكّد نعيرات على اهتمام المؤسسة بدعم القطاع الصحي ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي في فلسطين، وعبّر عن سعادته بلقاء طلبة كلية الطب في البوليتكنك، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم الدراسية، وأشاد بالمُستوى الأكاديمي والنشاطات البحثية والتعاون البحثي القائم بين طلبة وطاقم كلية الطب في الجامعة ونظرائهم في المُستشفيات والجامعات على المُستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وعبّر الطلبة عن شكرهم للجمعية الطبيّة الفلسطينية الأمريكية وأملهم في استمرار تقديم المنح وتطورها لتشمل شريحة أوسع وزيادة عدد الطلبة المُستفيدين من المنح المُقدمة من الجمعية.
وأكّد الحضور اهميّة التعاون المُستقبلي ما بين المؤسستين في المجالات ذات الاهتمام المُشترك، وذلك لتعزيز قدرات خريجي كلية الطب وعلوم الصحة، وخلال اللقاء تم الإعلان عن أسماء الطلبة الذين فازوا بمنحة (PAMA).
والجدير بالذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تعمل جاهدة من أجل الاستثمار في طلبة الجامعة ومساعدتهم بجميع الجوانب وتركّز على تفعيل المُساعدات المُقدمة من المؤسسات والجمعيات الأهلية، وتهتم الجامعة بشكل مُستمر بتعزيز الشراكات مع مؤسسات المُجتمع المحلي والإقليمي والدولي ومع القطاعات المُختلفة في سبيل تطوير البرامج الأكاديمية والصحية وبالأخص برنامج الطب وبرامج العلوم الصحية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *