Connect with us

رياضة

اتحاد المواي تاي يختتم بطولته المركزية في بيت لحم


القدس -اختتم اتحاد المواي تاي، يوم السبت، البطولة المركزية، التي نظمها على مدار يوميّن، في صالة بوتين بمدينة بيت لحم، بمشاركة 126 لاعباً ولاعبةً، لفئات الناشئين فما فوق.
وشارك في البطولة 8 أندية من مختلف المحافظات الشمالية، حيث حقق نادي “فايتينغ زون” المركز الأول بالمنافسات، بعدما حصد 40 ميدالية، بواقع 18 ذهبية و17 فضية و5 برونزيات.


وحل ثانياً نادي العيسوية، الذي حصد 19 ميدالية، 6 منها ذهبية و8 فضيات و5 برونزيات، فيما جاء بالمركز الثالث نادي عارورة بتحقيقه 9 ميداليات، منها 5 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات.
وأوضح شاكر الشروف، نائب رئيس الاتحاد، أن أصحاب المركز الأول والثاني من كل فئة، سيشاركون في التصفيات النهائية، التي على إثرها سيتحدد اختيار عناصر المنتخب الوطني.


وأشار الشروف إلى الاتحاد بصدد المشاركة في بطولتين دوليتين خلال الفترة المقبلة، وهما بطولة العالم “عن بعد” وستقام بشهر تشرين الأول المقبل، وبطولة العالم للمواي تاي التي ستجرى في تايلند بشهر كانون الأول القادم.


ولفت إلى أن الاتحاد بصدد تهيئة اللاعبين للمنافسات الدولية من خلال تنظيم المسابقات المحلية، بهدف الارتقاء بالمستوى الفني، خاصة بعد اعتماد لعبة المواي تاي كرياضة أولمبية، ستدرج ضمن أولمبياد باريس عام 2024.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *