Connect with us

فلسطين

غزة: قرار بتصعيد تدريجي للفعاليات الشعبية على الحدود

غزة- “القدس” دوت كوم- أعلنت الغرفة المشتركة لوحدات البالونات الحارقة والمتفجرة والإرباك الليلي، اليوم السبت، عن اتخاذ قرار بتصعيد تدريجي لفعاليتها الشعبية على طول حدود قطاع غزة، يبدأ بتفعيل عمل وحدات الإرباك مساء اليوم شرق موقع ملكة شرقي مدينة غزة.

وجاء ذلك في بيان للغرفة في أعقاب اجتماع لها، وجهت خلاله التحية للشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، ولأراوح شهداء ما أسمتها “معركة قيد الأحرار وفك الحصار”.

وأكدت الغرفة، على أن الحصار المستمر على قطاع غزة يدفعها لتجعل “حياة مستوطني الغلاف جحيم ومنطقة غير قابلة للحياة”، معتبرةً أن التسهيلات التي أعلن عنها الاحتلال مؤخرًا لا تلبي الحد الأدنى من احتياجات شعب يعيش تحت وطئة الحصار منذ 14 عامًا.

وقالت “اتخذنا قرارًا ولا رجعة للوراء ولا مهلة بعد الآن بعد أن منحنا المدة الكافية لذلك .. نريد من الوسطاء أن نرى كسر الحصار واقع على الأرض ونعني في ذلك كسر الحصار كامل عن قطاع غزة دون شرط أو قيد”. وفق نص البيان.

وبينت أنه سيتم بدءًا من يوم غد العودة إلى التصعيد التدريجي بإطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة.

وأكدت على أن مطالبها واضحة وعادلة وهي حق للشعب الفلسطيني، مشيرةً إلى أنها قدمت للوفد الفلسطيني المقاوم وسيتم نشرها لاحقًا على الملأ.

وحذرت الاحتلال من أن أي “استهداف قد يطال أي من أفرادها سيكلفه ثمن لم يكن يومًا في حساباته ووارد جدًا أن نغادر الميدان ونترك الكلمة لأصحاب الراجمات من أبطال المقاومة الفلسطينية كي تدافع عن شبابنا الثائر إن حصل أي مكروه لهم”. وفق ما جاء في البيان.

وقالت “وما زال في جعبتنا الكثير إن لم يرضخ العدو لمطالبنا”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *