Connect with us

منوعات

“ماكدونالدز” توقف بيع الميلكشيك في بريطانيا

لندن – (أ ف ب) -توقّفت “ماكدونالدز” عن بيع شراب “ميلكشيك” والمشروبات المعبّأة في زجاجات في غالب مناطق بريطانيا بسبب مشاكل في سلسلة الإمدادات، وفق ما أفادت المجموعة الأميركية.


وجاء في بيان صادر عن المجموعة تلقّت وكالة فرانس برس نسخة منه “نواجه، على غرار غالبية بائعي التجزئة، بعض المشاكل راهنا في سلسلة الإمدادات… والمشروبات المعبأة في زجاجات والميلكشيك مقطوعة راهنا” في فروع في إنكلترا واسكتلندا وويلز.


وقال ناطق باسم “ماكدونالدز” إن السلسلة تعمل على حلّ المشكلة “في أسرع وقت ممكن”.
وجاء هذا الإعلان بعدما كشفت مجموعة “ناندوز” الجنوب إفريقية الأسبوع الماضي أنه تعذّر عليها توفير ما يكفي من الدجاج، فاضطرت إلى إغلاق حوالى 50 فرعا في بريطانيا بسبب نقص في اليد العاملة لدى المزوّدين وانخفاض عدد سائقي شاحنات نقل البضائع.
وقد تسبب تفشّي وباء كوفيد-19 وتدابير العزل لمن يحتمل أن يكونوا قد خالطوا مصابين بنقص في اليد العاملة لدى بعض منتجي الأغذية، في حين يعزى نقص العمّال وسائقي الشاحنات أيضا إلى البريكست الذي قلّص من عدد مواطني الاتحاد الأوروبي المخوّلين العمل في بريطانيا.
وكانت شركة “كاي اف سي” لوجبات الدجاج السريعة قد غرّدت في 11 آب/أغسطس أنه من الممكن أن تكون بعض المنتجات غير متوافّرة وبعض الأغلفة مختلفة عن العادة بسبب “اضطرابات”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *