Connect with us

رياضة

كأس الشهيد ابو عمار..فوز مهم لمركز طولكرم على مؤسسة البيرة


جنين-على إستاد الجامعة الامريكية ، حقق مركز طولكرم فوزأ مهما على البيرة بهدفين مقابل هدف، ليتأجل حسم بطاقة الـتاهل للجولة الاخيرة للمجموعة الثانية،ليتقاسم الفريقان النقطة الثالثة ضمن بطولة كأس الشهيد ابو عمار،


اولى المحاولات للبيرة بتصويبة احمد ابو خديجة، ليتبعها في الدقيقة “9” هدف السبق عن طريق اللاعب معتز  ذيب،بعد ان استقبل كرة عرضية لعبها ابو خديجة،  وفي الدقيقة “16”، تالق حارس البيرة محمد حامد في التصدي مرتين لكرة معن جمال وشريف هلال.


وفي هذه الاثناء اتسم اللعب بالهجمات السريعة ومحاولة الوصول للمرمى ، مع افضلية نسبية لصالح البيرة ،ليسدد احمد ابو رداحه كرة بين احضان الحارس”32″، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين تكفل محمود ابو الهيجا في احراز هدف التعادل اثر انفراده بالمرمى.، لينتهي الشوط بهدف لكل منهما.


وشهدت الدقائق الاولى على بداية الشوط الثاني هدف التقدم لمركز طولكرم، من علامة الجزاء ، نفذها فادي داود واحرز منها الهدف الثاني “55”، ضغط لاعبو البيرة وسط تحرك ابو خديجة ورائد دحلة والناطور، الذي صوب كرة على الطاير ابدع الحارس احمد حجيرات في التصدي لها “62”.


وتألق مرة اخرى الحارس حجيرات وتصدى لكرة قوية سددها يزن ابو بكر”70″، المركز تراجع للمنطقة الدفاعية واعتمد على الهجمات المرتدة ، وفي الدقيقة “85” انطلق يزن ابو بكر من الطرف الايسر وتوغل داخل الصندوق وارسل كرة ابعدها الحارس لركنية ،

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *