Connect with us

رياضة

في افتتاح دوري جوال لكرة اليد..نادي عصيرة يقسو على سلفيت وعزون..يجتاز كفر جمال والسعيد واسلامي قلقيلية حبايب


الخليل– حقق ناديي عصيرة الشمالية وعزون فوزين جديرين في افتتاح دوري جوال لكرة اليد الجمعة على صالة سلفيت ضمن مباريات الاسبوع الاول في المحافظات الشمالية ، فيما تعادل اسلامي قلقيلية ونادي السعيد ، وجاءت وتيرة اللقاءات دون المستوى، باستثناء مباراة نادي السعيد واسلامي قلقيلية ومباراة عزون وكفر جوال.
حيث افتتح نادي السعيد واسلامي قلقيلية مباريات الدوري في لقاء جاء في مجمله لصالح فريق السعيد والذي تسابق لاعبوه في اضاعة العديد من الفرص ، ورغم ذلك فقد انهى السعيد الشوط الاول لصالحه بالنتيجة 13/11 ،

وفي الشوط الثاني واصل السعيد تفوقه بل وزاد من غلته التهديفية التي وصلت الى فارق 6 اهداف ، لكن حالت قلة الخبرة لدى لاعبي السعيد من حفاظهم على التقدم ، حيث ان معظم لاعبي الفريق من فئة الشباب والناشئين فلم يستطيعوا المحافظة على الفارق وانتهى اللقاء بالتعادل 23/23 ، يذكر ان لاعبي السعيد فشلوا في التسجيل 5 مرات من رمية 7 امتار.


سجل للسعيد اسيد النواجعة 10 اهداف – ومنذر العدرة ومؤمن الهريني 4 اهداف لكل منهما – وبشار العدرة 3 اهداف – ومحمد حسن هدفين ، وسجل للإسلامي محمود تفاحة 6 اهداف – رسمي مرعي 5 اهداف وعبد الرحمن تفاحة وعبد الاله عملي 3 اهداف لكل منهما ومحمد ابو سليمان هدفين – وهدف واحد لكل من جهاد خليل واكرم رضوان وعبد الرحيم قدومي وحكمت حسين .


ليحصل كل من الفريقين على نقطة واحدة ، وسيرتاح فريق السعيد في الاسبوع الثاني اما الاسلامي فسيلتقي مع فريق ارتاح المرتاح والعنيد .
وفي اللقاء الثاني الذي جمع عصيرة الشمالية وسلفيت ، جاء اللقاء من طرف واحد و سيطر فريق عصيرة على مجريات اللقاء من البداية حتى النهاية حيث ان فريق سلفيت الوافد الجديد تنقصه الخبرة والانسجام في حين ان فريق عصيرة فريق متكامل يجمع بين الخبرة والشباب والانسجام ، وانهى الفريق النابلسي المباراة لصالحة بفارق كبير وبنتيجة 50/16 .


سجل لعصيرة طاهر الشولي 15 هدفا ويتصدر قائمة الهدافين للأسبوع الاول –عبادة حمادنة 8 اهداف – محمد معتصم 6 اهداف – عبد الرحيم رواجبه 5 اهداف – امير صوالحة وسمير صوالحة 4 اهداف لكل منهما – ومسلم رواجبة وصدقي حمودة 3 اهداف لكل منهما – واحمد حسني هدفين ، وسجل لسلفيت احمد كمال وعبد الرحمن زبيدة 4 اهداف لكل منهما – وسيف بلال وعبد رزق الله 3 اهداف لكل منهما – وهادي سليم وشداد عدوان هدف لكل منهما، وبهذا الفوز يتصدر عصيرة الترتيب بفارق الاهداف وبأول نقطتين حيث سيلتقي الاسبوع المقبل مع فريق عزون وهو اللقاء الابرز في الاسبوع الثاني والفائز منهما سيحتفظ بالقمة لفترة طويلة اذا لم تحصل أي مفاجات كما ويلتقي فريق سلفيت مع حوارة في الاسبوع الثاني .


قاد المباريات عوض بدير وغيث ناصيف للساحة واحمد نصار وجمال عمر ميقاتي ومسجل وعيسى حمدان مراقب فني.
وفي المباراة الثالثة التي جمعت بطل النسخة السابقة من الدوري عزون ووصيف كاس فلسطين كفر جمال حيث جاء اللقاء قويا ومثيرا في معظم فتراته مع افضلية الخبرة والسرعة لعزون الذي اخذ زمام الامور منذ البداية وانهى الشوط الاول لصالحه بفارق 6 اهداف وبنتيجة 19/13 ، وفي الشوط الثاني لم يطرأ أي جديد على النتيجة حيث بقي الحال والسيطرة لصالح عزون لينتهي اللقاء بفوز عزون 44/31 سجل لعزون : احمد مصلح 12 هدفا – راغب الرابي 9 اهداف – احمد طبيب 8 اهداف – احمد عدلي 7 اهداف – معتصم رضوان 6 اهداف – وعميد سويدان هدفين . وسجل لكفر جمال : نجمه الخلوق ابراهيم ابو لبدة 9 اهداف – وربيع منصور 8 اهداف – و4 اهداف لك من مراد احمد ومحمود حسين – و3 اهداف لفايز واصف – وهدف واحد لكل من معاذ علي واحمد رمزي ومهدي منصور واستبعد بالبطاقة الحمراء لاعبي عزون معتصم رضوان وحامد عدوان. قاد اللقاء ابراهيم الهدار ومحمود النواجعة للساحة واحمد الدبابسة وناجح ابو ناعوس مسجل وميقاتي.


وفي اللقاء الاخير من مباريات الاسبوع الاول الذي من المفترض ان يجمع فريقي حوارة وارتاح حيث لم يحضر فريق حوارة في الوقت المحدد .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *