Connect with us

رياضة

دوري طائرة “الأولى” برعاية “ثابت”


رام الله – وقع اتحاد الكرة الطائرة، أمس، ممثلاً برئيسه حمزة راضي، إتفاقية لرعاية بطولة دوري الدرجة الأولى موسم 2021، مع شركة “ثابت” لاستيراد وتصدير قطع السيارات، ممثلة بمديرها العام محمـد ثابت.


ومن بنود الإتفاقية: تلتزم الشركة الراعية بتقديم جوائز البطولة، الزي الرياضي لفرق الدرجة الأولى والبالغة (12) فريقاً، تكاليف الحكام، ومكافأة مالية للبطل والوصيف، بينما يلتزم الاتحاد بإظهار شعار الشركة في الصالات التي ستجري فيها المباريات، وعلى قمصان الفرق الـ(12)، وعلى كأس وميداليات البطولة، إضافة إلى الترويج الإعلامي.
وأعرب راضي عن سعادته لهذه الرعاية، بينما شدد ثابت على أنها تأتي منسجمة مع مبادىء الشركة في الإستثمار في قطاعي الشباب والرياضة، واتفق الطرفان على تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة.


ويسحب اتحاد الكرة الطائرة يوم الخميس 26/8 في مقر أكاديمية بلاتر في البيرة، قرعة دوري “جوال” الممتاز، عند الساعة (12) ودوري “ثابت” للدرجة الأولى عند الواحدة، على أن تجري لقاءات الإفتتاح للدرجتين يوم الجمعة 3/9. وطالب الاتحاد، الأندية التي لم تسلّم كشوفات لاعبيها، ولم تدفع رسوم الموسم (2000 شيكل للدرجة الممتازة و1500 للأولى) المسارعة لاستكمال إجراءات التسجيل قبل يوم الخميس، كي تضمن دخول القرعة.


ويشار إلى أن عشرة فرق تشارك في دوري الدرجة الممتازة، وهي: سنجل، القوات، جيوس، عزون، جينصافوط، النبي الياس، النزلة الشرقية، النزلة الغربية، عصيرة القبلية، وواد رحال.
بينما يضم دوري الدرجة الأولى 12 فريقاً، هي: رنتيس، رمون، شبتين، برقة، إماتين، كفر ثلث، حجّة، فقوعة، جلبون، تل، دير بلوط، بيت عوا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *