Connect with us

فلسطين

الاحتلال ينكل بطلبة مجمع مدارس تقوع ويقتحم عدة مناطق في بيت لحم

بيت لحم – “القدس” دوت كوم – نجيب فراج – شهدت العديد من المواقع في محافظة بيت لحم، منذ فجر اليوم عمليات اقتحامات عنيفة لقوات الاحتلال الاسرائيلية تخللها اعتداءات وتنكيل بالمواطنين بشكل واسع.
وذكرت مصادر محلية وشهود عيان، ان قوة عسكرية اسرائيلية حاصرت صباح اليوم مجمع المدارس في بلدة تقوع الى الشرق من مدينة بيت لحم ونفذ جنود الاحتلال اجراءات بحق الطلبة اثناء توجههم الى مقاعدهم الدراسية مما ادى الى تأخر العديد منهم في الوصول الى مقاعد الدراسة.
واندلعت في المكان مواجهات مع قوات الاحتلال التي اطلقت القنابل الغازية داخل المدرسة بكثافة ما ادى الى اصابة عدد من التلاميذ بالغثيان، كما ادى الى عرقلة العملية التربوية.
وهذه الاعتداءات مستمرة على المواطنين في بلدة تقوع منذ طوال ساعات الليل والفجر، اذ ان قوات الاحتلال اقامت حاجزا على مدخل البلدة في ساعة متأخرة من الليل جرى خلالها احتجاز شاب ووالدته لمدة ساعتين قبل الافراج عنهما كما شهدت البلدة اقتحاما مساء امس وقد جرت مواجهات بداخلها.
وصباح اليوم اقتحمت قوة عسكرية منطقتي العروج والزواهرة المجاورتين للبلدة وقام الجنود بمداهمة عدد من المحال التجارية بحثا عن تسجيلات كاميرات المراقبة دون معرفة اسباب ذلك.
واقتحمت قوة عسكرية اسرائيلية فجرا بلدة هندازة شرق بيت لحم وداهمت عددا من المنازل وفتشتها واعتقلت الشاب بدر محمد ابو جلغيف، كما جرى مداهمة بلدة بيت فجار الى الجنوب من بيت لحم واعتقلت الشابين محمد عبد الجميل طقاطقة وانس ابو العسل طقاطقة، كما اعتقلت الشاب نضال محمود شومان من قرية حوسان الى الغرب من بيت لحم بعد اقتحامها للقرية في ساعات الفجر .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *