Connect with us

رياضة

الاتحاد يعقد اجتماعاً مع رؤساء الأندية النسوية المشاركة في الدوري السباعي


القدس – عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الاثنين، في مقر الاتحاد بالرام، اجتماعاً مع رؤساء الأندية النسوية المشاركة في الدوري السباعي، وذلك بحضور عضو المكتب التنفيذي ومسؤولة لجنة الكرة النسوية بالاتحاد أريج عاصي، وأمين عام الاتحاد فراس أبو هلال، ومديرة الدائرة النسوية بالاتحاد سامية شعبان، إضافة إلى رؤساء الأندية الثمانية المشاركة في الدوري السباعي.


ورحب أمين عام الاتحاد أبو هلال بالحضور في بداية الاجتماع، ناقلاً تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، ومؤكداً على مدى اهتمامه ودعمه إلى جانب أعضاء المكتب التنفيذي للكرة النسوية الفلسطينية وتلبية احتياجاتها.
وثمن أبو هلال دور الأندية والدائرة النسوية بالاتحاد وكافة العاملين في نجاح منافسات الدوري السباعي لهذا الموسم ووصوله إلى الدور النهائي، متمنياً أن يكون هذا الدوري بداية إيجابية لانطلاق بطولات الكرة النسوية للعام الحالي.


وأعتبر أمين عام الاتحاد أن نجاح الأندية النسوية هو نجاح للبطولات المحلية وهو ما سينعكس على المنتخبات الوطنية والاتحاد والرياضة الفلسطينية بشكل عام، مؤكداً على دور المرأة في تطوير الرياضة ومساهمتها في إيصال الرسالة الوطنية من خلال الرياضة.


من جهتها، أعربت أريج عاصي عن سعادتها بوجود هذا العدد من الأندية المشاركة في بطولات كرة القدم للسيدات لهذا الموسم خاصة في الدوري السباعي، متمنيةً أن يكون هناك زيادة في عدد المشاركين مستقبلاً.
وأشارت عاصي إلى أن الاتحاد يعمل باستمرار على تطوير الكرة النسوية على كافة المستويات من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية وورشات العمل على المستويين الفني والإداري، منوهةً إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة عمل واستراتيجية واضحة تم إعدادها ضمن معايير واضحة لدى الاتحاد.


بدورها قدمت سامية شعبان شكرها لكافة الأندية المشاركة في الدوري السباعي، مؤكدة أن الجميع يعمل ضمن منظومة واحدة تخدم مصلحة الكرة النسوية وتعمل على تطويرها على كافة الأصعدة.
في حين، أكد رؤساء الأندية على ضرورة عقد مثل هذه الاجتماعات إلى جانب ورشات العمل والدورات التدريبية من أجل ضمان الاستمرارية في العمل من خلال الوقوف على أهم نقاط القوة والبناء عليها، إلى جانب تحديد نقاط الضعف التي تعاني منها الاندية والحد منها مستقبلاً.


يشار إلى أن منافسات الدوري النسوي السباعي وصلت إلى الدور النهائي والذي سيلعب خلاله نادي بلدنا مع نظيره عيبال، في حين يلتقي فريق أطفال بلا حدود مع الأكاديمية المقدسية في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، وذلك في وقت سوف يحدد لاحقاً.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *