Connect with us

فلسطين

الديمقراطية: كسر الحصار عن قطاع غزة ليس موضوعًا للمزايدات الإسرائيلية

غزة-“القدس” دوت كوم- قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، امس الاثنين، إن كسر الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، لن يكون موضوعًا للمزايدات السياسية بين رئيس حكومة الاحتلال برئاسة نفتالي بينت، وبين المعارضة برئاسة بنيامين نتنياهو.

وأكدت الديمقراطية في بيان لها، على أن “الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، الصامد في خندق المقاومة لن يقبل أن يتحول إلى ورقة سياسية تتلاعب فيها الكتل النيابية الصهيونية في الكنيست الإسرائيلي”. وفق نص البيان.

وحذرت الجبهة، دولة الاحتلال من مغبة قرع طبول الحرب والتلويح والتهديد بعدوان جديد على القطاع، مضيفةً “تعلم شعبنا ومقاومته في القطاع، كيف يلقن جيش الاحتلال دروسًا في القتال الميداني، وكيف يحول المدن الإسرائيلية، والمستوطنات إلى حريق يلتهم الأخضر واليابس، ولن يمر بعد اليوم، أي عدوان، دون ثمن فادح تدفعه دولة الاحتلال”. بحسب ما جاء في البيان.

وقالت الجبهة الديمقراطية “ضمان الهدوء في القطاع، هو في إنهاء إجراءات الحصار الظالم، والتوقف عن لغة التهديد، وإزالة العراقيل أمام إطلاق ورشة إعادة الإعمار دون قيود أو شروط”.

وشددت على أن أهالي غزة الذين دفعوا غاليًا ثمن صمودهم لن يتراجعوا أو يتنازلوا عن حقوقهم الوطنية المشروعة، بما في ذلك حقهم المقدس في الحياة الكريمة وصون كرامتهم الوطنية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *