Connect with us

رياضة

فلسطين تودع الملحق الاسيوي لكرة السلة بخسارتها الثانية أمام السعودية


السعودية/جده/ خرج منتخبنا الوطني من السباق نحو جاكرتا بعد خسارته الثانية ضمن الملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات آسيا بخسارته أمام السعودية بعدما كان خسر مباراته الاولى أمام الهند ليفقد إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات ويخرج من التصفيات.


الربع الأول:شهد سيطرة سعودية قوية لينتهي سعوديا ٣٤ نقطة مقابل ١٧ .
الربع الثاني:واصل المنتخب السعودي هجماته الناجحه على سلة فلسطين لتصبح النتيجة ٥٩ مقابل ٢٩.
الربع الثالث:بقي المنتخب السعودي مسيطرا تماما على زمام الأمور بالمستوى والنتيجة لينتهي الربع الثالث لمصلحة السعودية بنتيجة ٨٤ مقابل ٥١.


الربع الرابع: واصل المنتخب السعودي هجماته الناجحة لتنتهي المباراة بفوز السعودية على فلسطين بنتيجة ٩٦ نقطة مقابل ٧٢ وبهذه النتيجة تودع فلسطين الملحق وتتاهل السعودية والهند الى نهائيات آسيا في جاكرتا العام المقبل.


وكان منتخبنا خسر امام منتخب الهند بنتيجة 79 نقطة مقابل 77 نقطة في المباراة الاولى لمنتخبنا في الملحق
في سياق آخر زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مقر القنصلية الفلسطينية في مدينة جده في المملكة العربية السعودية ، على هامش حضوره مباريات الملحق الاسيوي بمشاركة فلسطين والهند والسعودية، والتقى مع السفير القنصل محمود الاسدي في مقر القنصلية بجده واركانها حيث رحب القنصل برئيس الاتحاد شاكرا له هذه الزيارة.


من جانبه قدم حبش شكره الكبير للسفير الاسدي على دعمه المعنوي ومساندته للمنتخب الوطني في مهمته، مثمنا وقفته مع البعثة في كل امورها في مدينة جده ، مؤكدا ان القادم من الايام سيكون افضل للوطني من خلال اهتمام ومتابعة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المنتخب والعمل على اللاعبين صغار السن بالاضافة الى اللاعبين المميزين في الشتات ليكون المنتخب قادرا على تحقيق المراد منه ،ومن اجل تطوره والوصول به الى العالمية ان شاء الله.
وقام حبش في ختام الزيارة بتكريم السفير بدرع تذكاري .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *