Connect with us

رياضة

سرية رام الله الأولى ونادي دلاسال القدس ينظمان اليوم الرياضي بمشاركة أكثر من 100 لاعب


القدس- نظمت سرية رام الله الأولى ونادي دلاسال القدس يوم الجمعة الماضي يوماً رياضياً شاملا وحافلا على ارض ملعب السرية في رام الله، حيث استقطب جمهوراً كبيراً و102 لاعباً من الناديين العريقين، وشمل عدة لقاءات لكافة فرق الفريقين من كافة الاعمار.


بدأ اليوم الرياضي بمباراة لمواليد 2008 انتهت بفوز دلاسال القدس بالنتيجة 39/37 تلتها مباراة لمواليد 2005 انتهت بفوز سرية رام الله الاولى بالنتيجة 87/28.


بعد انتهاء المباراتين كان لاعبي الفريقين ولاعبي ولاعبات كرة السلة الفلسطينية من الجيل الحالي على موعد مع مباراة النجوم القدامى التي جمعت 55 لاعباً من سرية رام الله الاولى ونادي دلاسال القدس، وكان الحضور على موعد للتعرف على نجوم الزمن الجميل الذين سمعوا عنهم وعن انجازاتهم، واخلاقهم، وانتمائهم. بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد مع النشيد الوطني الفلسطيني، تلاه تبادل الهدايا التذكارية بين اللاعبين، وتبدأ المباراة التي الهبت حماس وتشجيع الجمهور الكبير الذي شاهد نجوم المؤسستين يخوضون مباراة مميزة، وانتهت المباراة بفوز نجوم دلاسال القدس بالنتيجة 39 – 31.


بعد انتهاء المباراة استضافت السرية أسرة نادي دلاسال القدس على حفل استقبال حيث قام خالد عليان المدير التنفيذي بالترحيب بالحضور وأكد بان الفكرة من وراء هذا اليوم ليس الحنين للماضى، لأننا نرفض أن نكون أسرى للماضي، فالفكرة من وراء هذا اليوم بدأت بمباراتين لنجوم المستقبل، فالسرية ودلاسال مؤسستان تعملان من اجل المستقبل وهنا يكمن سر نجاحهما واستمراريتها.


وقام كل من ميشيل قريطم عضو مجلس ادارة السرية، وجورج خوري رئيس نادي دلاسال القدس بالقاء كلمتين حيث قدم ميشيل قريطم شكره لنادي دلاسال القدس على تعاونه الكبير في تنظيم هذا الحدث المميز، وشكر المدربين سليم نايف الحصري مدرب السرية وتوفيق رفيدي مدرب دلاسال على مبادرتهما هذه التي بدأت بفكرة تنظيم مباريات ودية لتتوسع الفكرة وتصبح حدثاً كبيراً سيترك أثراً كبيراً على الاجيال القادمة، واستذكر ميشيل قريطم في كلمته المستشار الرياضي لنادي دلاسال القدس الراحل طوني عبود ورؤساء مجلس ادارة السرية الراحلين عصام الرفيدي، وناصيف الحصري، وهاني عوض الذين كان لهم دور كبير في تطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام ورياضة كرة السلة بشكل خاص.


وفي كلمته أكد جورج خوري رئيس نادي دلاسال القدس على عمق العلاقة التي تجمع بين دلاسال والسرية، فدلاسال كان ولا زال الحاضر دائماً في كافة البطولات الرياضية التي تنظمها السرية، ومن الواضح ان ارشيف السرية غني بصور ومقالات لنادي دلاسال، وقدم جورج شكره لاسرة السرية بادارتها ولجنتها الرياضية ومدربيها ولاعبيها ولاعباتها.


وبعد الكلمتين قدم جاد قندح نائب رئيس مجلس ادارة سرية رام الله الأولى درعاً تقديرياً لنادي دلاسال القدس، ودرعاً لاسرة الراحل طوني عبود، وقام جورج خوري رئيس نادي دلاسال القدس وهاجوب بانيان عضو مجلس الادارة بتقديم درع تقديري للسرية ودروعاً تقديرية لأسر الراحلين عصام رفيدي، وناصيف الحصري، وهاني عوض.
وفي نهاية الحفل قام نادي دلاسال باهداء نجوم السرية ودلاسال هدايا تقديرية، وقام لاعب السرية جمال يوسف كاقدم لاعب في السرية باهداء اللاعب سمير حويلة زي السرية.


وقد وجهت أدارة الناديين الشكر والتقدير لكل من ساهم بانجاح هذا الحدث من جمهور ولاعبين ومدربين، ونخص بالذكر المدربين توفيق رفيدي وسليم نايف الحصري، والحكام محمد عواد، وعمار جلايطة، وجورج ابو غزالة، وحكام الطاولة سالم عز، وروني ابو مريم، وعمر الجعبة، والياس بانو. والمصور اشرف عابد، وجمعيه الهلال الاحمر الفلسطيني، وشركة ابو لبن للتجارة العامة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *