Connect with us

اقتصاد

سبيتاني الوكيل الحصري… “LG” صوت يملأ الغرفة لمحبي الأفلام والموسيقى في أنحاء لعالم كافة

رام الله-أعلنت شركة “LG Electronics”،عن طرح مكبرات الصوت “LG Eclair”- “طراز QP5″، وهو الطراز الأكثر إحكاماً حتى الآن.
ويُعد مكبر الصوت هذا الحاصل على جائزة “CES” للابتكار لعام 2021، مناسباً تماماً لأنماط الحياة المعاصرة بفضل تصميمه الأنيق والمدمج الذي يتناسب جيداً في المساحات المحدودة مع الاستمرار في تقديم صوت غامر.
وعلى الرغم من حجمها الصغير، تقدم “LG Eclair” أداءً قوياً بفضل دعم” ®Dolby Atmos وDTS: X” مع الحفاظ على الهدوء مع الجيران من خلال مضخم الصوت الجهير التردد المنخفض. بقياس 296 × 59.9 × 126 ملم فقط – أي ثلث عرض أصغر مكبر صوت “Atmos” من “إل جي” سابقاً الذي يبلغ “3.1.2، P8YAS”
ويتميز “LG Eclair” بتصميم بيضاوي أنيق ونسيج جيرسي باللونين الأسود أو الأبيض الكلاسيكيين يمتزجان بسلاسة مع أي ديكور حديث.
ويستخدم نظام القنوات 3.1.2 المتقدم من LG Eclair المزود بمضخم صوت لاسلكي ضبط وتقنية Meridian Audio لتقديم تفاصيل ومساحة استثنائية. وتعمل تقنية “Horizon” من “Meridian” على مزج مسارات “ستيريو” التقليدية وتقديم صوت محيطي هو مبدئياً أكثر عمقاً وأكثر جاذبية وإثارة.
الجدير بالذكر أن شركة “LG” تعد واحدة من أكبر وأفضل الشركات العالمية في تصنيع و إنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية المختلفة ، الكبيرة والصغيرة ، بجودة عالية جداً. وحازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية والمنزلية. كما حازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل اكثر من “30 عاما” عبر الوكيل الحصري والوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة اكرم سبيتاني واولاده.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *