Connect with us

رياضة

كأس الشهيد ابو عمار..الظاهرية يقتنص فوزا ثمينا من هلال القدس والثقافي يتصدر مجموعته


دورا-اقتنص فريق شباب الظاهرية فوزاً صعباً وثمينا، من نظيره هلال القدس وبهدف نظيف، احرزه اللاعب عاطف ابو بلال من علامة الجزاء، في مباراة جرت احداثها على إستاد هواري بومدين،لحساب المجموعة الاولى، ليرفع غزلان الجنوب رصيده الى “6” نقاط ، فيما استقر هلال القدس عند النقطة الثالثة.


البداية جاءت سريعة من الفريقين ، وسط خطورة واضحة من جانب الظاهرية الذي لاحت له فرصتين عبر علي عدوي مع الدقائق الاولى على انطلاق المباراة، الهلال حاول التقدم في عمق الظاهرية من خلال الكرات الملعوبة على الاطراف، والكراات العرضية التي كانت تنتهي عند المدفعين.
واتيحت فرصة للهلال مع منتصف الشوط الاول عبر محمد عبيد ، اثر كرة صوبها محمد عبيد من داخل الجزاء30″، ومحمد عبيد الذي أهدر فرصة ثمينة للتسجيل مع د.٣٢ من تسديدة من داخل الصندوق أبعدها الحارس لركنية غير مستغلة ، ولم تأت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بجديد وانتهى سلبيا.


مع بداية الشوط الثاني استحوذ الهلال على الكرة ، وكاد ان يصيب شباك الغزلان ، عبر رأسية محمد درويش، فرد الظاهرية مباشرة ، اندفع الهلال وضغط في مناطق الظاهرية بغية تعديل النتيجة ، وسط تراجع لاعبي الظاهرية للمناطق الدفاعية، وفي الدقيقة “87” ومن خطأ صوب ابو ميالة الكرة على المرمى ابعدها في الوقتالمناسب الحارس وريدات، ولتنتهي المباراة بفوز الظاهرية بهدف نظيف.


وتصدر ثقافي طولكرم صدارة المجموعة الثالثة بفوز على شباب الخليل بهدف نظيف ، ليرفع الثقافي رصيده الى “4” نقاط ، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة الثالثة، ويأتي اللقاء ضمن بطولة كأس أبو عمار،
البداية سريعة من جانب شباب الخليل الذي تعمق مبكراً في مناطق الثقافي، وسط تماسك دفاعي للثقافي الذي حد من خطورة المهاجمين ، وعند الدقيقة “12” صوب عدي خروب كرة ارتطمت بالمدافعين وتحولت لركنية، فرد عليه الصباح بكرة عرضية تابعها الطبال فوق المرمى.


الثقافي كان يتقدم بين الفينة والاخرى من خلال سامح مراعبة واسامة الصباح وسامح علوان، سدد كرة استقرت عند الحارس”25″،
وانطلق هلال موسى من وسط الميدان ومن مشارف الجزاء سدد كرة ارضية ارتدت من الحارس تابعها ،العويوي في المرمى ، لكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل”35″،لينتهي الشوط بدون أهداف.


الشوط الثاني تراجع الاداء وغابت الخطورة عن المرمى، ، وتحصل العنابي على خطأ قريب، أسامة الصباح تصدى للكرة  سدد في الحائط البشري حائط الصد، وكاد الشباب ان يسجل هدفا ، كرة عرضية ارسلها تامر صيام خطفها احمد برأسه وسدد فوق المرمى”78″،وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين اقتنص ثقافي طولكرم هدف الفوز ، كرة ركنية ارسلها الصباح ، انبرى لها نديم الشيخ علي وبرأسه اودع الكرة في الشباك .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *