Connect with us

رياضة

بعثة المنتخب الفلسطيني للملاكمة تصل دبي للمشاركة في بطولة آسيا


القدس- وصلت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني للملاكمة الى إمارة دبي مساء يوم الاربعاء، للمشاركة في بطولة آسيا لفئتي الناشئين والشباب التي من المقرر أن تقام خلال الفترة الممتدة ما بين يوم الخميس الموافق19-31 آب الجاري.


وقال محمد السلحوت رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة أن هذه المشاركة الاسيوية تأتي في إطار حرص الاتحاد على تمثيل فلسطين تمثيلا مشرفا ,حيث تم اختيار نخبة ملاكمي المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة بعد أنهى المنتخب تجمعه التدريبي في فلسطين بالمحافظات الشمالية .


وأضاف السلحوت أن بعثة المنتخب على أتم الجاهزية لهذه المشاركة الاسيوية , ونأمل أن يحقق الملاكمون إنجازا لفلسطين خلال هذه البطولة, متمنيا من جميع الملاكمين التركيز والالتزام بتعليمات مدربي المنتخب الوطني خلال النزلات التي سيشاركون بها . وأضاف السلحوت أن ملاكمي المنتخب الوطني أجروا أول حصة تدريبية لهم مساء الاربعاء في محيط مقر إقامتهم في فندق ميريديان ,وسط أجواء من الحماسة والرغبة في تحقيق انجاز مشرف لفلسطين خلال المشاركة في البطولة الاسيوية التي انطلقت الخميس .


ويرأس بعثة المنتخب الوطني للملاكة محمد السلحوت رئيس الاتحاد ويضم كل من محمد أبو رميلة الحكم الدولي ستار 2, ووليد البيتوني مدرب المنتخب الوطني , بالإضافة الى خمسة ملاكمين وهم : عن فئة الشباب : عبد الرحمن ابو ناب 63.5 وسيم ابو سل 51، نضال فقهاء 67 وعن فئة الناشئين : زيد شكوكاني 63، جاد رجب 60، مصطفى سالم , 57 . كما وسيلتحق بالبعثة نادر الجيوسي مدرب المنتخب الوطني ووسيم أبو سل الملاكم عن فئة الشباب .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *