Connect with us

رياضة

اتحاد الشجاعية وشباب رفح وجهاً لوجه في مباراة القمة لحسم اللقب على ملعب اليرموك


غزة-تتجه أنظار الجماهير الكرويّة عصر السبت، عند الساعة الخامسة لمتابعة مباراة القمة القوية بين المتصدر شباب رفح، ومطارده اتحاد الشجاعية المقررة على ملعب اليرموك البلديّ، والتي ستحدد بطل الدوريّ بصورة كبيرة مع دخول الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز، وذلك وسط إجراءات أمنية كبيرة. وهذه من المرات القلائل التي يلتقي فيها الفريقان صاحبا الإنجازات الكبيرة والجماهير العريضة والأداء الفني المميز.


ويملك شباب رفح في الصدارة 41 نقطة، فيما يتأخر عنه الشجاعية بفارق 4 نقاط، وفوز الشجاعية سيقربه من نيل اللقب، حيث زاد فوز الفريقين في المباراتين السابقتين من حالة النشوة الكبيرة التي يعيشها الناديان الكبيران اللذان أنهيا تدريباتها والاستعداد للمباراة من الجوانب كافة الفنية والبدنية والنفسية.
وقال رأفت خليفة مدرب شباب رفح إن الفريق سيعمل على الفوز، وحسم اللقب لصالحه، مشدداً على أن فريقه يمتلك القدرة على تحقيق أفضل النتائج خلال زياراته السابقة لملعب اليرموك.


أمّا هيثم حجاج مدرب الشجاعية، فقال إن الفريق الأخضر يمتلك مقومات الفوز من جميع الجوانب، ولن يقدم المباراة والنقاط على طبق من فضة للفريق المنافس، وسيعمل على المنافسة حتى الرمق الأخير.
وأضاف حجاج في تصريحاته التي جاءت بعد انتهاء مباراته أمام الصداقة إن مواجهة شباب رفح ستكون صعبة للغاية، لكنه وعد جماهير الشجاعية أن تعود لمنازلها سعيدة بالفوز على شباب رفح، وأن منافسه لن يحتفل في ملعب اليرموك. وبخصوص التحضيرات الإعلاميّة، ستقوم عدد من الفضائيات المحلية والإذاعات بنقل المباراة بطريقة البث المباشر والتعليق من داخل الميدان بمشاركة نخبة من الشخصيات الرياضيّة.


وقالت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه تم الاتفاق مع قيادة الشرطة ومندوبي الناديين بحضور 200 شخص لكل نادٍ، بواقع 165 تذكرة للجماهير، و35 شخصاً تشمل اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة.
وخصصت دخول جماهير الشجاعية من البوابة الجنوبية الغربية وكذلك للاعبين ومجلس الإدارة، والبوابة الشمالية الغربية ستخصص لجماهير شباب رفح واللاعبين ومجلس الإدارة.


وأوضحت اللجنة أنه سيتم توزيع بطاقات خاصة بالحكام والإعلاميين من خلال مندوب لجنة المسابقات
وكان اتحاد الكرة اتفق مع الناديين بحضور ممثل الشرطة على آلية دخول الجماهير حيث سيتم ادخالهم إلى الملعب بالحافلات برفقة الفريقين، لكي يتسنى للشرطة التأكد من التزام الطرفين بالأعداد المسموح بدخولها.
وفي باقي مباريات الدرجة الممتازة، يلتقي السبت_ ايضاً، بيت حانون والتفاح على ملعب بيت حانون البلدي، والجلاء والصداقة على ملعب فلسطين الدوليّ، وشباب جباليا والهلال على ملعب بيت لاهيا، وخدمات رفح وشباب خان يونس على ملعب رفح البلديّ، ويلتقي الأحد خدمات الشاطئ واتحاد خان يونس. وفي الدرجة الأولى في افتتاح الأسبوع الـ20، يلتقي الأحد خدمات خان يونس وخدمات النصيرات على ملعب خان يونس البلدي، ونماء والأهلي الفلسطينيّ على ملعب بيت حانون البلديّ، وشباب الزوايدة وغزة الرياضيّ على ملعب الشهيد محمد، والمجمع الإسلاميّ وبيت حانون الأهلي على ملعب فلسطين الدوليّ، والقادسية وخدمات المغازي على ملعب رفح البلديّ، وخدمات البريج والأقصى على ملعب الشهيد محمد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *