Connect with us

اقتصاد

سبيتاني الوكيل الحصري … “LG” تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من عام 2021

القدس – “القدس” دوت كوم – أعلنت شركة “LG Electronics” عن أعلى إيرادات ربع سنوية لها على الإطلاق، حيث واصلت الشركة توسيع حصتها السوقية للأجهزة المنزلية الفاخرة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية خارج كوريا الجنوبية. وارتفعت الإيرادات العالمية الموحدة البالغة 17.11 تريليون وون كوري (15.26 مليار دولار أمريكي) بنسبة 48.4 في المئة مقارنةً بالربع الثاني من العام الماضي. ارتفعت الأرباح التشغيلية للربع الثاني من عام 2021 بنسبة 65.5 في المئة عن العام الماضي لتصل إلى 1.11 تريليون وون كوري (992.08 مليون دولار أمريكي). تعتبر النتائج لشركة LG Mobile Communications Company، التي تنتهي رسمياً في نهاية شهر تموز، عمليات متوقفة ولم تعد مدرجة في تقارير الأرباح ربع السنوية.

وفي هذا الإطار، أعلنت شركة LG Home Appliance & Air Solution عن إيرادات في الربع الثاني بلغت 6.81 تريليون وون كوري (6.08 مليار دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 32.1 في المئة عن الربع الثاني من العام الماضي. ونما الربح التشغيلي بنسبة 6.8 في المئة عن الربع الثاني من العام الماضي إلى 653.60 مليار وون كوري (582.75 مليون دولار أمريكي)، مدفوعاً بشكلٍ أساسي بالمبيعات القوية في الأسواق خارج كوريا الجنوبية وتحسين إدارة الموارد، ومن المتوقع أن تزداد التكاليف البديلة مع تحول المواد الخام أكثر ندرة بينما يبدأ العالم المتأثر بجائحة “كوفيد” بالعودة إلى طبيعته. من المتوقع أن تساعد القدرة التنافسية للمنتجات والكفاءات التشغيلية، “إل جي” في الحفاظ على زخم المبيعات والأرباح للأجهزة الرئيسية في الأسواق الرئيسية.
والجدير بالذكر أن شركة LG تعد واحدة من أكبر و أفضل الشركات العالمية في تصنيع و إنتاج الأجهزة الإلكترونية و المنزلية المختلفة ، الكبيرة و الصغيرة ، بجودة عالية جداً، و حازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية و المنزلية، و حازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل اكثر من 30 عاما عبر الوكيل الحصري و الوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة اكرم سبيتاني واولاده.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *