Connect with us

رياضة

لتطوير الرياضة الجامعيّة في القطاع..المجلس الأعلى يشرع في تجهيزصالة الشهيد جمال الزبدة في الجامعة الإسلامية


غزة-شرع المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تجهيز الصالة الرياضية ومقرها الجامعة الإسلامية والتي تحمل اسم الشهيد البروفيسور جمال الزبدة، من خلال برامج الدعم التي ينفذها المجلس الأعلى في محافظات غزة.
والتقى عبد السلام هنيّة الأمين العام المساعد للمجلس اللجنة الرياضيَة في مجلس طلاب الجامعة الإسلامية في مكتبه بمجمع فلسطين الرياضي.


ووجه هنيّة التحية لطلاب الجامعة الذين حققوا الألقاب الأخيرة على مستوى الجامعات في كرة القدم والطاولة والطائرة والألعاب الفرديّة، وحيا دور مجلس الطلاب وما يقدمه من برامج، وأكد حرص المجلس الأعلى على تطوير المرافق الرياضية، والتعاون مع الجامعة الإسلامية وأخرها تجهيز ملعب الجامعة متعدد الأغراض.


بدوره شكر عز الدين العايدي رئيس مجلس الطلاب جهود هنيّة في دعم الرياضة، ومبادرته لتجهيز صالة الشهيد الزبدة، وفي نهاية اللقاء قدم مجلس الطلبة درعا تكريميا تسلمه عبد السلام هنية. من جهة ثانية، كرم هنيّة 150 طالباً وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة 2021 من الرياضيين وأبنائهم على استاد فلسطين الوليّ، بحضور عوني الباشا وكيل وزارة المالية ممثلا عن رئاسة العمل الحكومي، ود.عبد القادر أبو علي مدير مديرية التربية والتعليم غرب غزة، ورؤساء وممثلو الأندية والاتحادات الرياضية. وأعلن هنية عن إطلاق خدمات صندوق دعم الطلبة الجامعيين من الرياضيين بقيمة (200.000) دولار، لتخدم الطلبة بقرض بدون فوائد قيمته (500) دولار، تسدد على مدار عام

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *