Connect with us

رياضة

أكاديمية التوازن تكرم طلابها الناجحين


رام الله- اقامت اكاديمية التوازن للكراتيه ومقرها مدينة رام الله، حفلا تكريميا ، لمجموعة من طلابها الناجحين والمتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة ، بحضور ذويهم وعدد من منتسبي الاكاديمية اللاعبين واصدقائها.


والقى رئيس الاكاديمية ومدربها سنسي مهنا النجار ، كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الطلبة وذويهم بالنجاح والتفوق، واكد على ان الاكاديمية تعتز بطلابها الذين ابدوا تفوقا كبيرا اثناء التدريبات طوال السنوات الماضية وتوجوه بتفوق دراسي ليجسدوا شعار الاكاديمية ” التوازن الجسدي والعقلي”. ثم القى العميد علاء الشلبي والد الطالب” علي”، كلمة اشاد فيها بالنجاح والتفوق من قبل طلبة الاكاديمية، مشيدا بالمدرب سنسي النجار الذي لم يبخل بتشجيع الطلبة على المثابرة بالدراسة.

وتمنى لجميع الناجحين مستقبلا مشرقا. كما القى الاستاذ المحامي احمد النجار كلمة الاكاديمية مهنئا الطلبة وذويهم ومؤكدا على قيمة واهمية العلم بالتوازي مع تنمية الموهبة الرياضية . بعد ذلك تم توزيع شهادات التقدير والتكريم على الطلبة الناجحين والمتفوقين وهم : سارة هاشم عليان ، عماد سمير جبريل،محمد سمير جبريل،علي علاء الدين الشلبي واسلام الصديق سعادة .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *