Connect with us

منوعات

ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد

واجهت ليلى أحمد زاهر، سيل من الانتقادات بعد تداول صورها في حفل عمرو دياب عقب أيام من وفاة النجمة المصرية دلال عبد العزيز، لتتعرض الفنانة الشابة للهجوم فعلى الرغم من إغلاقها لخاصية التعليقات إلا أن عدد كبير من المتابعين تداول الصور وأرفقوها بكلمات هاجمت ابنة أحمد زاهر، وهو ما دافعت عنه شقيقتها.

 وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لليلى أحمد زاهر ووضوعها في مقارنة مع صورها في جنازة دلال عبد العزيز والتي ظهرت فيها الفنانة الشابة في حالة انهيار تام، لتتعرض بعد ذلك لهجوم قاس عقب حضورها لحفل عمرو دياب الذي أقيم في الساحل الشمالي خلال اليومين الماضيين.

ليلى أحمد زاهر

ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة تجمعها بعمرو دياب عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها، وهو ما دفع ابنة الفنان المصري الشهير، أحمد زاهر لحذف هذه العبارات وإغلاق خاصية التعليقات على صورتها مع الهضبة.

 كما نشر أحمد زاهر عبر صفحته الشخصية صورة جمعته مع ابنته وعمرو دياب، وحاول الفنان المصري تجنب التعليقات الناقدة والهجوم بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة. إلا أن هذه الخطوة لم تمنع من تعرضهم للهجوم، فبمجرد نشر الصور عبر حساب الفنان المصري وابنته تداولتها عدد كبير من الصفحات المهتمة بالمشاهير وعدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليقات هاجمت الأب والابنة.

ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد

 وتضمنت التعليقات: “الفنانين دول حاجة مرعبة الصبح يبقوا في جنازة ماشيين بيعيطوا وبالليل بيرقصوا في حفلة”، “حياتهم كلها تمثيل حتى حياتهم الحقيقية، اللي يشوف ليلى أحمد زاهر وهي منهارة في الجنازة ما يصدقش إنها نفس الشخص الل راسم الضحكة دي كلها في حفلة”، “طيب راعو حتى بناتها وماتنشروش صوركم”، “كانوا هيخسروا إيه لو راعو مشاعر بنات دلال عبد العزيز وحضروا الحفل ومانشروش صورهم! عيب والله”.

ما تسبب في هجوم عنيف من قبل عدد من المتابعين على الفنانة الشابة هو أن الحفل جاء بعد أيام من وفاة دلال عبد العزيز، والتي قدمت معها ليلى أحمد زاهر مسلسل في بيتنا روبوت، وهو ما تسبب في حالة من القرب الشديد بينهما تسببت في انهيار الفنانة الشابة في جنازتها.

شقيقة ليلى أحمد زاهر تدافع عنها

بعد تداول صور ليلى أحمد زاهر وعائلتها مع عمرو دياب وحضورهم لحفل الهضبة الأخيرة، تعرضت الفنانة الشابة لانتقادات واسعة وصلت حد اتهامها بالإدعاء، وهو ما دفع شقيقتها ملك أحمد زاهر للدفاع عنها خاصة بعد أن تلقت الشقيقة الكبرى مجموعة من الرسائل عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق انستقرام، لتعيد نشرها مرة أخرى بردود دافعت فيها عن شقيقتها.

ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد

 ونشرت ملك أحمد زاهر سؤاللأحد متابعيها جاء فيه: “فيه ناس كتير جداً انتقدتكم علشان حفلة عمرو دياب بتردي عليهم تقوليلهم إيه”، وهو ما علقت عليه ملك أحمد زاهر وكتبت: “ولا حاجة غير إن أختي حالتها النفسية كانت صعبة جدا، فأحخدناها بعد أسبوع من الوفاة علشان تفك شوية لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم”.

ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد

 كما سألها أحد المتابعين: “ليلى عاملة إيه دلوقتي لأنها ما بتنزلش ستوري خالص ياريت تطمنينا عليها”، وهو ما علقت عليه ملك أحمد زاهر: “هي الحمد لله كويسة دلوقتي لأننا خرجناها  فغيرت جو شوية وهي بتدعي طول الوقت للفنانة دلال عبد الزيز والحمد لله ربنا هاديها”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *