Connect with us

رياضة

كأس الطائرة (19) برعاية “جيروفيتال”سنجل بطلاً للمرة التاسعة في تاريخه


رام الله – إعلام اتحاد الكرة الطائرة:أضاف سنجل لقباً جديداً إلى خزائنه، بفوزه ببطولة كأس فلسطين للكرة الطائرة بنسختها التاسعة عشرة، للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما تغلب على نظيره النبي الياس (3/1) الأشواط: 17/25، 25/17، 25/16، 25/20.


ونجح سنجل في قلب تأخره بشوط، إلى فوز مستحق، فارضاً أفضليته وسيطرته في الأشواط الثلاثة الأخرى، بعدما نجح مدربه رافي عصفور في ترتيب أوراق فريقه، وحقنهم بالشحنات المعنوية، بينما تراجع منسوب الأداء عند النبي الياس، الذي عابه التسرع وتعدد أخطاء لاعبيه، ولم يتخلص من رهبة أجواء المباراة النهائية، التي بلغها لأول مرة في تاريخه.


وتوج راعي البطولة مراد برقان الوكيل الحصري لشركة “جيروفيتال” ورئيس الاتحاد حمزة راضي ونصر أبو حبيب ممثل اللجنة الأولمبية، فريق سنجل بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومكافأة مالية، ووصيفه النبي الياس بالميداليات الفضية ومكافأة مالية، وعدد من الشركاء والداعمين، بينهم نجم الزمن الجميل أيمن غازي، وبهاء رضوان مدير مجموعة مراكز ليدي روز، وحكام المباراة النهائية، بينما كرّم اتحاد الطائرة راعي البطولة بدرع تقديرية.
قاد المباراة النهائية باقتدار: محمـد فتحي جمّال (أول) كمال رمضان (ثان) عزّة زهد حكم مسجل، فدوى راسم على اللوحة الإلكترونية، ساري قادوس ومحمـد الخولي للرايات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *