Connect with us

رياضة

اتحاد الشجاعية يواصل مطاردة شباب رفح على الصدارة بفوزه على الصداقة ثنائية


غزة- واصل نادي الاتحاد بالشجاعية مطاردته للمتصدر شباب رفح، وفاز على منافسه الصداقة، بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، في ختام مباريات الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز، سجلهما النجم أحمد اللولحي في الدقيقتين 68، و88، وللصداقة محمد بلح في الدقيقة 63. بذلك رفع الشجاعية رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف شباب رفح، وبقي الصداقة عند 28 نقطة في المركز الخامس.


حكم المباراة: سامح القصاص للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد السدودي، وخالد أبو الخير رابعًا.
وفي لقاء ثانٍ، فاز شباب خان يونس على خدمات الشاطئ، بنتيجة 4-2 على إستاد خان يونس البلديّ، سجلهما، خالد القوقا- ثنائية في الدقيقتين 25، و41، ومعاذ عواد في الدقيقة 39، ومحمد بركات في الدقيقة 50، وللشاطئ سليمان العبيد في الدقيقة 19، ومحمد أبو توهة في الدقيقة 89.


وبذلك، رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة تاسعاً، والشاطئ عند 23 نقطة سابعاً.
حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وعاهد المصري رابعًا.
الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى، في ختام الأسبوع الـ19، فاز غزة الرياضيّ على الأقصى 3-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجلها محمد الحداد- ثنائية في الدقيقتين 11، و91، وأحمد أبو عبيد 27، وأبعد الحكم مدافع الأقصى حسن جودة في الدقيقة 77. ورفع الرياضيّ رصيده إلى 33 نقطة ثالثاً، والأقصى 21 نقطة تاسعاً. وفي لقاء ثانٍ، تعادل بيت حانون الأهلي وخدمات خان يونس 3-3 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها يوسف مصلح- ثنائية (ركلتا جزاء 48، و61، ومحمد السطري65، ولخان يونس محمود فحجان (57 من ركلة جزاء، وأحمد العمواسي 64، وعبد الله قفة 94. وبذلك، رفع الأول رصيده إلى 28 نقطة خامساً، وبقي بيت حانون20 نقطة عاشراً.


الدرجة الثانية
في افتتاح منافسات الأسبوع 17- قبل الأخير من الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، تعادل الاستقلال والأمل سلباً، على ملعب رفح البلديّ. ورفع الأمل رصيده إلى 22 نقطة رابعاً، والاستقلال 17 نقطة سادساً.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *