Connect with us

اقتصاد

سبيتاني تطلق حملة العودة الى المدارس 2021

رام الله- “القدس” دوت كوم – كعادتها وتزامناً مع مختلف المناسبات وفي كل المواسم، تقوم شركة أكرم سبيتاني واولاده باطلاق العديد من الحملات والعروض لتلبية رغبات الزبائن، والعمل على توفير كافة الاجهزة اللازمة بأفضل العروض والمواصفات.


ومع اقتراب العام الدراسي الجديد والحماس الكبير لدى طلاب المدارس بتحضير أنفسهم للعودة إلى المدارس، خاصة بعد الوباء الذي إجتاح العالم مؤخرا، ومنع طلاب وطالبات المدراس في البلاد و جميع أنحاء العالم من التواجد على مقاعدهم الدراسية، قامت شركة أكرم سبيتاني واولاده ضمن سعيها الدائم للتميز بهذه المناسبة بإطلاق حملتها الجديدة الخاصة “بالعودة للمدارس ” للعام الدراسي 2021-2022 ، وذلك لتشجيع طلاب المدارس لبدء العام الدراسي الجديد بنشاط و تفاؤل و حماس.


وستستمر حملة “العودة للمدارس ” حتى نهاية شهر آب الجاري، وسيتوفر العرض في جميع فروع سبيتاني المنتشرة في جميع المحافظات.


ويشمل العرض المميز لهذا العام العديد من العروض على أجهزة اللابتوب بأسعار تبدأ من 999 شيكلا، وايضا الاجهزة اللوحية “تابلت” ابتداءً من 559 شيكلا، والطابعات ابتداءً من 259 شيكلا، والعديد من العروض الاخرى على أجهزة التخزين والشاشات والسماعات.


و تهدف الشركة من إطلاق هذه الحملة إلى تعزيز التواصل مع جميع المواطنين، وتهيئة الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد، ومشاركة أولياء أمورهم في فعالياتها، ليستقبلوا العام الدراسي الجديد بصورة أكثر فاعلية.
تجدر الاشارة الى ان سبيتاني تسعى دائما في جميع المناسبات والاعياد المختلفة الى إطلاق مجموعة من العروض والحملات المميزة ، للتخفيف عن المواطن الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *