Connect with us

فلسطين

’دار العطاء’ تسلم أكثر من 300 ألف دولار لدعم حملة “لأجلك فلسطين”

رام الله – “القدس” دوت كوم – سلّمت جمعية دار العطاء شيكا وقدره 120,241 ريالاً عمانياً (312،132 دولار) للهيئة العمانية الأعمال الخيرية، وذلك ضمن حملة «لأجلك فلسطين» التي دشنتها الدار.

تسلّم الشيك من جانب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الرئيس التنفيذي محمد بن حمود الذهلي، وقامت بتسليم الشيك رئيس مجلس إدارة جمعية دار العطاء المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالي، حيث يتم صرف هذه المبالغ لصالح فلسطين، تأكيداً للدور الإنساني والرغبة في تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني الشقيق.

جاء ذلك في إطار حملة «لأجلك فلسطين» التي دشنتها جمعية دار العطاء لتقديم أدوية ومساعدات طبية تذهب لمركز مسقط في الشجاعية بغزة -الذي تم تشييده وتأسيسه بتمويل من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في العام 2019، ومستشفى المقاصد في القدس الذي تم افتتاحه رسميا في العام 1968 ويعتمد تمويله على المساعدات والتبرعات التي تقدم من مختلف الدول والمؤسسات الخيرية في العالم، ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها دار العطاء في خدمة فلسطين، وتعد هذه الحملة الثالثة التي تنظمها الجمعية لصالح الشعب الفلسطيني.

وفي هذا الصدد ثمنت رئيسة جمعية دار العطاء المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية الجهود والعطاءات المبذولة من قبل موظفي دار العطاء، والشركات التي كانت ولا زالت تخدم المجتمع في نطاق المسؤولية المجتمعية، وشكرت جميع المؤسسات التي قامت بفتح منافذ للتبرع لهذه الحملة وهم: تطبيق ثواني، وعمانتل، وأوريدو، وتطبيق طلبات، كما أشكر جميع الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي ساهمت وتبرعت لحملة «لأجلك فلسطين».

إدارة الكوارث:

وأكدت المكرمة أن برنامج إدارة الكوارث من أهم البرامج في الجمعية، حيث يهدف إلى الإغاثة والمساعدات الخاصة للأفراد والمناطق المتضررة جراء الأنواء المناخية وغيرها، سواء كانت على المستوى المحلي أو الدولي، وذلك بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية. حيث سبق وأن نظمت «دار العطاء» حملات إغاثة لكل من غزة واليمن وسوريا ولاجئي الروهينجا، والآن حملة «لأجلكِ فلسطين»، إيماناً منها أن عُمان جزء لا يتجزأ من المجتمع الإنساني والدولي، وأن تقديم يد العون للآخرين في وقت الأزمات يعكس قيم ومبادئ المجتمع العماني المترابط والمتسامح.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *