Connect with us

رياضة

الجولة الـ19 لدوري القطاع الكرويّ شباب رفح يحسم الديربي مع البطل خدمات رفح والهلال يبتعد عن القاع على حساب خان يونس


غزة–حسم نادي شباب رفح ديربي المدينة، وحقق مزيداً من الاقتراب نحو نيل اللقب، بفوزه على جاره خدمات رفح، بنتيجة 2-صفر، على ملعب رفح البلديّ ضمن مباريات الجولة الـ19 لبطولة الدوري العام الممتاز، سجلهما نجم سعيد السباخي في الدقيقتين 11، و54، وأهدر قائد الخدمات معتز النحال ركلة جزاء في الدقيقة 18 كانت ستغير الموقف، بعد أن تصدى لها الحارس عبد الله شقفة، فيما أكمل الخدمات المباراة منقوصاً، بعد أنّ أبعد الحكم نجمه يسار الصباحين في الدقيقة 75. وبذلك رفع رصيده متصدراً بـ41 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه شباب جباليا قبل 3 جولات من نهاية البطولة وبقي الخاسر عند 27 نقاط في المركز السادس.


حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده مروان، ومحمد خطاب، ومحمود أبو مصطفى رابعًاً.
في لقاء ثانٍ، فاز الهلال على اتحاد خان يونس 2-1 على ملعب فلسطين، ليبتعد عن خطر القاع في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وبقي الاتحاد رابعاً في الدقيقة 32. تقدم الاتحاد عبر خالد النبريص 29، وأحرز هدفي الهلال النجم محمد خليفة في الدقيقتين 41، و48.


حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد السدودي، وعبد السلام أبوسليسل رابعًا.
الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى، ضمن الأسبوع الـ19، تعادل الأهلي الفلسطيني وشباب الزوايدة في مباراة القمة المبكرة 2-2، على ملعب اليرموك البلديّ، سجل للزوايدة يوسف العش 36، ومحمد أبو سبلة 54، وللأهلي محمد شبير (ركلة جزاء في الدقيقة )93، وإسماعيل نادي 97، وأهدر محمد صالح أهدر ركلة جزاء للأهلي 79. وبذلك، بقي الزوايدة متصدراً برصيد 36 نقطة، وبقي الأهلي خلفه 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة.


وفي لقاء ثانٍ، فاز خدمات البريج على جاره خدمات النصيرات 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجله بهاء الدعالسة 44، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة سابعاً، وبقي الخاسر عند 25 نقطة خلفه مباشرة.


مباريات الاثنين
ويلاقي شباب خان يونس خدمات الشاطئ على ملعب خان يونس، فيما يلاقي الصداقة اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك البلديّ، وفي الدرجة الأولى يلاقي الأقصى غزة الرياضي على ملعب الشهيد محمد، وأهلي بيت حانون وخدمات خان يونس على ملعب بيت حانون. وفي الدرجة الثانية، في الأسبوع الـ17، يلتقي الاستقلال والأمل على ملعب رفح في فرع الوسطى والجنوب.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *