Connect with us

فلسطين

الاغاثة الزراعية توقع عقود تشغيل مؤقت مع 100 عامل

غزة – “القدس” دوت كوم- وقعت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) عقود تشغيل مؤقت مع 100 عامل موزعين على عدد 43 منشاة متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة على مستوى محافظات قطاع غزة، وذلك لدعم المنشآت التي تعمل في قطاع الاعمال الزراعية/ التصنيع الغذائي من خلال إعادة تشغيل العمال الذين تم تسريحهم من هذه المنشآت بسبب جائحة كورونا.
ويأتي هذا النشاط ضمن مشروع “الاستجابة والتعافي الاجتماعي والاقتصادي لجائحة كورونا”، وذلك لدعم المنشآت الفلسطينية المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بتمويل حكومة الدنمارك من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).
وعملت الاغاثة على عقد عدة لقاءات مع أصحاب المنشآت المستفيدة والعمال المسرحين الذين تم اعادة تشغيلهم من اجل توقيع عقود الاستفادة بالإضافة الى تزويدهم بجميع المعلومات الخاصة بالنشاط وقيمته ومتطلبات المنحة ومدة التشغيل المؤقت والية المقترحات والشكاوى، والرد على جميع استفساراتهم ومداخلاتهم.
وتم ترشيح العمال من قبل اصحاب المنشآت، وسيتم توزيع معدات الحماية الشخصية للعمال الذين تم إعادة تشغيلهم في المنشآت وذلك من أجل تعزيز قدرة المستفيدين على تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل أماكن العمل وتدابير الوقاية والسلامة واسناداً للجهود الوطنية في احتواء تفشي فيروس كورونا داخل المجتمعات في قطاع غزة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *