Connect with us

فلسطين

تفاصيل| اتهام شخصين احدهم قاصر بجريمة قتل في “إبطن”

المغدور حسن رميحي

حيفا- “القدس” دوت كوم- قدمت النيابة العامة الاسرائيلية لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الجمعة، ضد “س ش” (44 عاما) وقاصر يبلغ من العمر 17 عاما، وكلاهما من سكان قرية إبطن، نسبت إليهما تهمة قتل المرحوم حسن رميحي. كما اتهم الاثنان بارتكاب العديد من جرائم الأذى المتعمّد المشدّد وجرائم السلاح، بالإضافة إلى ذلك، اتهم المدعى عليه القاصر أيضا بإطلاق نار.

ووفقا للائحة الاتهام، “كانت تسود بين أهالي المتهمين وعائلة المتوفى علاقة متوترة أدّت إلى تقديم شكاوى متبادلة لدى الشرطة”.

ويستدل من لائحة الاتهام أنه “في يوم 10 تموز/ يوليو 2021، حوالي الساعة 01:00 صباحا جرى لقاء بين المتهم القاصر وأحد أفراد عائلة الرميحي الذي كان في طريقه إلى منزله بسيارته، وخلال تلك الواقعة أطلق المدعى عليه القاصر عدة رصاصات من سلاحه. فور وقوع الحادث، أبلغ ابن عائلة الرميحي أفراد أسرته بالحادث، وخرجوا إلى شرفة منزلهم وواجهوا المتهم القاصر وأفراد أسرته الذين كانوا متواجدين في مكان الحادث شفويا.

وفي هذه الأثناء خرج “س.ش” مع آخرين إلى مكان إطلاق النار حاملين سلاحا. وفي منطقة إطلاق النار، هاجم المتهمون وعائلاتهم عائلة الرميحي، وأرادوا إيذائهم، ورشقوهم بالحجارة، وأطلقوا النار على أفراد عائلة الرميحي الذين كانوا على شرفة منزلهم ومحيطه. خلال الحادث، انهارت صبحية رميحي وفقدت الوعي. وناشد أفراد من عائلة الرميحي المتهمين وعائلاتهم بأن هناك حالة وفاة وطالبوهم بالتوقف عن الاعتداء إلا أنهم لم يتوقفوا. وبعد إخلاء جثمان المرحومة صبحية أطلق المتهمون وبعض أهاليهم الذين كانوا يحملون السلاح النار على عائلة الرميحي. وأدى إطلاق النار إلى إصابة امرأة من عائلة الرميحي في رجلها ويدها، وأصابت إحدى الرصاصات التي أطلقت رأس المرحوم حسن رميحي، والذي تم تحديد وفاته على الفور. بعد ذلك مباشرة، وصلت الشرطة وطواقم نجمة داود الحمراء إلى مكان الحادث، وهرب المتهمون وعائلاتهم من مكان الحادث”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *