Connect with us

رياضة

منتخب فلسطين يواصل استعداداته للملحق الاسيوي بمعسكره التدريبي بتركيا


اسطنبول- بسام ابو عرة – واصل منتخب فلسطين بكرة السلة معسكره التدريبي في مدينة اسطنبول التركية ، استعدادا للملحق الاسيوي الذي سيقام في مدينة جدة السعودية بمشاركة منتخبات السعودية والهند وفلسطين من اجل حجز بطاقتين مؤهلتين لجاكرتا في اندونيسيا .


وكان منتخب فلسطين قد عسكر في اسطنبول في التاسع من الشهر الجاري للاستحقاق الاسيوي بكرة السلة ، حيث باشر الطاقم الفني الصربي بقيادة ماركو تدريبات مكثفة للوطني في فلسطين بداية ومن ثم في تركيا من اجل الارتقاء بمستوى المنتخب والوصول به الى الجاهزية الكاملة لملاقاة السعودية والهند في جدة لخطف بطاقة لفلسطين في المحفل الاسيوي باندونيسيا.


ويبذل الطاقم الفني للوطني مجهودات ضخمة في سبيل اعداد المنتخب بالشكل المناسب للبطولة والظهور بالمستوى اللائق والمنافس للذهاب الى العاصمة الاندونيسية جاكرتا، فالتدريبات تجري صباحا ومساء وتشمل اللياقة البدنية من اجل رفع منسوبها والخطط والتكنيك داخل الميدان واسلوب اللعب في المباريات دفاعيا وهجوميا ، للوصول باللاعبين الى قمة الجاهزية قبل الوصول الى جدة.


جهود كبيرة جدا يقدمها معالج المنتخب الدكتور محمود عبد القادر في سبيل راحة اللاعبين طبيا وكل الامور الخاصة بسلامة اللاعبين في التدريبات والمباريات دون اصابات .
لاعبو الخبرة والدماء الشابة
يرتكز المنتخب على لاعبي الخبرة الذين شاركوا في البطولات الدولية ولهم خبرة ودراية في هذا المجال، بقيادة المايسترو سني سكاكيني قائد المنتخب واللاعب الاميز والافضل في فلسطين ذو الخبرة الكبيرة ومعرفة التعامل مع هكذا مباريات ، وسيقع الحمل الكبير على عاتقه من اجل عبور الهند على اقل تقدير والوصول للتاهل، فيما يساعده الخبرة المجنس كيندل واحمد هارون وتامر حبش وعمر ديراوي ووسيم مسك وابراهيم ابو رحال ، هؤلاء لاعبو فلسطين ذوي الخبرة سيضاف لهم لاعبون يشاركون للمرة الاولى وهم صغار السن بمعظمهم امثال جاك صابات ، الياس مرعي، مايكل المصري، رمزي قمصية ، هاني علي، ابراهيم جواريش وصلاح الحلواني.


ستقام للمنتخب عدة مباريات تدريبية مع اندية تركية ومنتخب الكاميرون حتى يستطيع الجهاز الفني الوقوف نهائيا على تشكيلة الوطني ومعرفة الاخطاء التي تقع من اللاعبين وتصحيحها قبل الدخول في التصفيات المؤهلة للنهائيات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *