Connect with us

رياضة

تقام بالتعاون مع “UNDP”..اتحاد كرة السلة يفتتح بطولة الآنسات تحت 20 عاماً


القدس – افتتح اتحاد كرة السلة، يوم الثلاثاء، بطولة الآنسات تحت 20 عاماً، في صالة ماجد أسعد في البيرة، حيث تقام البطولة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”، ضمن برنامج “تمكين” الذي يشجع مختلف الفئات في المجتمع على ممارسة النشاط الرياضي بمختلف الألعاب.


وجمع اللقاء الأول من البطولة فريق أرثوذكسي بيت ساحور مع أكاديمية القدس، حيث حسم الأرثوذكسي النتيجة لصالحه بـ 50 نقطة مقابل 28، بعد أن تفوق في ثلاثة أشواط، مقابل شوط واحد انتهى بالتعادل.
وأدار اللقاء من الحكام، كل من عمار جلايطة، جورج أبو غزالة، سالي مصرصع، سناء شفا عمرو، زاهر الدبس وعمران دار علي.


وحضر الافتتاح، إبراهيم حبش رئيس اتحاد كرة السلة، جوليا سمارة، ممثلة “UNDP”، مهند عوض ممثل اللجنة الأولمبية، د. عبد الرحمن نعيرات، أمين عام الاتحاد.
وأكد حبش أن هذه البطولة تقام، دعماً للعنصر النسوي في الاتحاد، واستهدفت الفئات العمرية الصغيرة بهدف الارتقاء بالمستوى الفني لهذه الفئات من الإناث لأندية اللعبة في مختلف المحافظات.


وشكر حبش برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على تعاونه مع الاتحاد، ودعم تنفيذ هذا النشاط، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الاتحاد، حريص على تحقيق مخرجات فنية تلبي الطموحات المأمولة لرؤية الاتحاد.
وتقام يوم الأحد المقبل مبارتان على ملعب ماجد أسعد، تجمع الأولى سرية رام الله مع العمل الكاثوليكي عند الساعة الرابعة عصراً، وعند الساعة السادسة، أرثوذكسي بيت ساحور وأكاديمية ماستر كوتش.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *