Connect with us

فلسطين

“التعليم العالي” تعلن أسماء الطلبة المستفيدين من منحة الرئيس للعام 2021

رام الله- “القدس”دوت كوم- أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، أسماء الطلبة المستفيدين من منحة الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة للعام 2021.

ودعت الوزارة في بيان لها، الطلبة المستفيدين من المنحة والمُعلنة أسماؤهم عبر موقعها الإلكتروني www.mohe.pna.ps للاطلاع على تعليمات المنحة وتفاصيلها من خلال الموقع، مع ضرورة الالتزام بتقديم الوثائق الدراسية الفصلية خلال الفترة المحددة لذلك.

وأشارت الوزارة إلى أنه بإمكان الطلبة الذين شملتهم المنحة تقديم وثائقهم في مقر الوزارة برام الله الكائن في حي الماصيون أو في مكاتب التعليم العالي في كل من نابلس والخليل، فيما تُقدّم وثائق طلبة المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) في مقر الوزارة بحي تل الهوا.

يُشار إلى أن منحة الرئيس تُقسم إلى فئتين؛ الأولى: تشمل الطلبة العشر الأوائل على فلسطين في الفرعين العلمي والأدبي، والثلاثة الأوائل في الفرعين الصناعي والريادة وإدارة الأعمال، والأول على كل فرع من الفروع الأخرى، وتغطي منحة هذه الفئة الرسوم الدراسية إضافةً لمبلغ مقطوع في كل فصل كبدل مصاريف وثمن كتب؛ طيلة فترة الدراسة، فيما تشمل الفئة الثانية من هذه المنحة: الأول على كل مديرية في الفرعين العلمي والأدبي، بحيث تغطي منحة هذه الفئة الرسوم الدراسية فقط طيلة فترة الدراسة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *