Connect with us

رياضة

وفاق سطيف يكتسح اتحاد بسكرة ويضمن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا


الجزائر (د ب أ) – ضمن وفاق سطيف مشاركته في النسخة المقبلة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الموسم المقبل، بعد فوزه على ضيفه اتحاد بسكرة 0-4، ومستفيدا من تعادل شبيبة الساورة أمام ضيفه شباب بلوزداد المتصدر 1-1، مساء الاثنين ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الدوري.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 65 نقطة لينفرد بالمركز الثاني بينما توقف رصيد اتحاد بسكرة عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.
وسجل أكرم جحنيط من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وعبد المؤمن جابو في الدقيقتين 33 و69، ودانيال لوموتي في الدقيقة 90، أهداف وفاق سطيف.
من جهته، أهدر شبيبة الساورة فرصة البقاء في المركز الثاني بعدما سقط في فح التعادل أمام ضيفه شباب بلوزداد المتصدر .1-1 وبات في رصيد الساورة 63 نقطة مقابل 70 نقطة لشباب بلوزداد الذي يقترب شيئا فشيئا من حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

تقدم زكرياء دراوي، لشباب بلوزداد في الدقيقة 40، لكن أيمن عبد العزيز لحمري، أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة .60
ويشارك شبيبة الساورة في النسخة المقبلة لمسابقة كأس الكنفيدرالية رفقة المتوج بكأس الرابطة في النهائي الذي يجمع شبيبة القبائل ونجم شباب مقرة الثلاثاء، بينما سينافس شباب بلوزداد ووفاق سطيف في مسابقة دوري أيطال أفريقيا.
كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم حدد تاريخ العاشر آب/أغسطس الجاري موعدا لاعتماد الأندية الجزائرية المشاركة في مسابقتي دور الأبطال وكأس الكنفيدرالية مثلما أقره الاتحاد الأفريقي للعبة ( كاف).

وفي بقية المباريات، تغلب اتحاد الجزائر على جاره نادي اثليتيك بارادو .1/2 وفاز مولودية وهران على ضيفه شبيبة سكيكدة المتذيل .0/1 وتعادل جمعية أمل عين مليلة مع ضيفه جمعية أولمبي الشلف دون أهداف واتحاد بلعباس مع سريع غليزان .2-2
وفي وقت سابق الاثنين، فاز مولودية الجزائر على ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج 0-3، كما تغلب نصر حسين داي على شباب قسنطينة .1/2
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *