Connect with us

فلسطين

“اهلا مدرستي” بازار قرطاسية خيري من تنفيذ لجنة المراة لاسناد العائلات والطلبة الفقراء

بيت لحم – “القدس” دوت كوم- نجيب فراج- افتتحت لجان المرأة العمل الاجتماعي بالتعاون مع اتحاد الطلبة الثانويين، وبحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وخولة الأزرق رئيسة اتحاد لجان العمل النسوي في فلسطين،وأعضاء الاتحاد ببيت لحم بازار القرطاسية في بيت لحم، والذي سيستمر لمدة ١٠ أيام في مؤسسة الرئيس فلاديمير بوتين.

وعقب قص شريط الافتتاح للبازار قال محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد” إن هذا المعرض يأتي مع بداية العام الدراسي تأكيدا على أهمية الدراسة واولويتها، ويجب أن تقوم المؤسسات بإعطاء الأولوية لطلبة المدارس، وذلك من خلال توفير احتياجاتهم بأقل الأسعار،ونحن بالأمس افتتحنا العام الدراسي في قرية ” كيسان” المهددة وتخلل الإفتتاح توزيع حقائب على الطلبة”.

بدورها قالت رئيسة اتحاد لجان المرأة خولة الازرق” إن هذا النشاط جاء ليمكن العائلات محدودة الدخل للحصول على احتياجات أطفالها مع بدء العام الدراسي، ونتمنى أن يكون عاما موفقاً لجميع الطلبة”.

وأضافت،الأزرق” بأن لجان إتحاد المرأة ستحافظ على هويتها الوطنية الجماهيرية التي تحاكي هموم وقضايا الناس،وتم هذا النشاط بالتنسيق مع منظمة الشبيبة الثانوية وجاء للتعبير على الهوية الجماهيرية الوطنية التي تلتحم دائماً مع قضايا الناس”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *