Connect with us

رياضة

اختتام الجولة الـ18 لدوري القطاع الجلاء يتجاوز الخطر ويفوز على اتحاد بيت حانون والهلال يرتضي بالتعادل مع شباب خان يونس


غزة-حقق نادي الجلاء فوزاً ثمينًا على ضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ، بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك في اختتام مباريات الجولة الـ18 لبطولة الدوري العام الممتاز، سجلهما إبراهيم أبو سيف في الدقيقة 53، ومحمود أبو النصر في الدقيقة 78، وللخاسر ناجي النحال في الدقيقة 23. رفع الفائز رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر هارباً من منطقة الخطر، وبقي رصيد الخاسر 21 نقطة في المركز الثامن.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد خطاب، والدولي سامح القصاص.
وفي لقاء ثانٍ، تعادل شباب خان يونس والهلال الفلسطينيّ 1-1 على إستاد خان يونس، تقدم المضيف عبر سليمان أبو عبيدة في الدقيقة 45، وتعادل للهلال عبد الرحمن عوض في الدقيقة 83. ورفع خان يونس رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، وبقي الهلال عند 14 نقطة في المركز الـ11، قبل الأخير.
حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده فادي السمهوري، وعبد الرحمن زقوت، ومحمد أبو شهلا رابعًا.


الدرجة الأولى
في الدرجة الأولى في ختام الأسبوع الـ18، فاز شباب الزوايدة على خدمات المغازي 3-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها ماجد بريك (دقيقة 9 من ركلة جزاء)، وثائر أبو خطاب دقيقة 59، ومحمد تمراز دقيقة 76، وللمغازي محمود وادي دقيقة 15، وأبعد حكم اللقاء مدافع المغازي أحمد جرغون في الدقيقة 49، ومهاجمه محمد أبو موسى من دكة البدلاء. ورفع الزوايدة رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة، وبقي المغازي 13 نقطة في المركز الـ12، الأخير.
وفي لقاء ثانٍ، فاز غزة الرياضيّ، على خدمات النصيرات 3-2، على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلها الحارس إسماعيل المدهون (ركلة جزاء دقيقة 22)، وكامل الترامسي دقيقة 45، وحازم أبو شنب دقيقة 76، وللخاسر محمد عبيد دقيقة 57، ويوسف داوود (دقيقة 93 من ركلة جزاء). ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، وبقي النصيرات عند 25 نقطة بالمركز السادس.


مباريات الثلاثاء:يلتقي اليوم الثلاثاء في الأسبوع الـ 14 الأخير في الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، الرضوان وخدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا، والوفاق والزيتون على ملعب بيت حانون، والمشتل وبيت لاهيا على ملعب فلسطين،
وفي فرع الوسطى والجنوب، يلتقي في الأسبوع الـ 16 العطاء والأمل في إستاد خان يونس، والصداقة واتحاد خان يونس في نهائي بطولة “طوكيو” للشباب على ملعب الشهيد محمد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *