Connect with us

رياضة

مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة تختتم دورة الدراسة الابتدائية


القدس -بحضور الامين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية المستشار معتز صايج اختتمت مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة السبت 7/8/2021 ” دورة الشهيد القائد بشير نافع الدراسة الابتدائية للشارة الخشبية” ، والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية حيث افتتحت الخميس 5/8/2021 .


وقد حضر حفل الاختتام عديد القادة يتقدمهم نعيم خورية رئيس مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة وأعضاء المفوضية وعائلة الشهيد بشير نافع الذي سميت الدورة باسمه والمشاركين والمشاركات الذين بلغ عددهم “22” .
وفي بداية الحفل رحب رئيس مفوضية رام الله والبيرة بالأمين العام وهنأ الخريجين على مواظبتهم .
بدوره شكر الامين العام لجمعية الكشافة معتز صايج مفوضية رام الله على تنظيمها هذه الدورة مؤكدا للجميع سعي جمعية الكشافة الحثيث من خلال توجيهات وتعليمات الفريق جبريل الرجوب لبذل كل ما يلزم من أجل التوسع في انتشار الحركة الكشفية، ووصولها الى كل بقاع التواجد الفلسطيني .


وبارك ” صايج ” للجميع هذا الانجاز وخاصة الخريجون والخريجات , ناقلا للجميع تحيات الفريق الرجوب رئيس الجمعية .
وقدم صايج درعا وكتاب الدراسة باسم الفريق جبريل الرجوب الى اسرة الشهيد بشير نافع ، كما تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات .
وحاضر في الورشة التي تضمنت موضوعات عدة كل من القادة :معتز صايج ، محمد هوشة ،عامر العداسي ، خليل الصايج ، حنان ابو قبيطة ، فادي شلالدة ، حسن ابو شربك .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *