Connect with us

فلسطين

بعدما نشرت “القدس” عنهن.. حملة “الأمل” وبتبرع من أهل الخير تسدد أجرة منازل لأسر متعففة

جنين – “القدس”دوت كوم- مجد للصحافة – ضمنت حملة “الأمل”، حياة مستقرة وآمنة لعدد من النساء المتعففات المعيلات لأسر فقيرة، بعدما سددت أجرة منازلهن البالغة 15 ألف شيكل بتبرع من أهل الخير.

وأوضح رئيس الحملة الصحفي علي سمودي أن الظروف الاقتصادية الراهنة خاصة منذ انتشار فيروس كورونا، أثرت بشكل كبير على الأسر المتعففة التي تقودها أرامل ومطلقات، فقدن العمل ومصدر دخلهن حتى تراكمت عليهن الديون وأصبحن عاجزات عن تسديد أجرة منازلهن،

وبعد نشر قصص معاناتهن في صحيفة “القدس”، سارع أصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين والمحسنات الكرام، لتقديم تبرعاتهم السخية وإنقاذ أسرهن من فقدان المأوى وتوفير حياة كريمة ومستقرة لهن.

وعبرت المواطنة “أم أيمن” من مخيم جنين عن فرحتها الكبيرة، وقالت: “منذ سنوات تركنا زوجي مع أطفالي الأربعة دون مساعدة، عملت وتعبت لرعايتهم، ولكن منذ شهور لم أعد قادرة على العمل بسبب مرضي”.

وأضافت “أم أيمن”، “تراكمت أجرة منزلي، ولم أتمكن من سدادها، حتى طالبتني صاحبة المنزل بالإخلاء أو التسديد الفوري، وبعدما اسودت الدنيا أمامنا توجهت لحملة (الأمل)، التي وقفت لجانبي، وبتبرع من فاعل خير سددت 2500 شيكل الأجرة المتراكمة، والحمد لله استقرت أمورنا وانتهت معاناتنا، ومن أعماقي أشكر صحيفة (القدس) لأنها أثارت قضيتي، وشكري لأهل الخير لوقوفهم لجانبنا وإنقاذ أطفالي من التشرد”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *