Connect with us

رياضة

الأولمبية تكرم الرباع حمادة ومدربه بعد عودتهما من “طوكيو”

غزة-اعلام اللجنة الاولمبيةكرمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية البطل الفلسطيني مساء السبت الرباع محمد حمادة ومدربه بعد عودتهما لأرض الوطن في ختام مشاركتهما في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية”طوكيو”2021″.

وذلك بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية بمقرها بمدينة غزة مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وبعثة المنتخب الوطني التي شاركت في أولمبياد طوكيو 2020 .

ونقل المجدلاوي تهاني وتحيات اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلة بالفريق جبريل الرجوب والمنظومة الرياضية علي ما حققه الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال من إنجاز تاريخي بالوصول الي الأولمبياد طوكيو 2020 متمنيا التوفيق للاتحاد وأبطاله في قادم المشاركات .

من جانبه قدم د. خالد الوادية رئيس اتحاد رفع الأثقال جزيل التقدير والامتنان للجنة الأولمبية الفلسطينية وعلي رأسها سعادة الفريق جبريل الرجوب، والدكتور اسعد المجدلاوي ومنظمة اللجنة الأولمبية  لما قدموه من  تسهيلات وتوظيف كل الطاقات لدعم بعثة منتخبنا وصولا لهذا الإنجاز الوطني .

وأكد ان الاتحاد يعمل بكل ثقة لتنفيد الخطة المقترحة للوصول الى دورة ألعاب أولمبياد” باريس 2024″ ومن أجل حصد مراكز متقدمة في رياضة رفع الأثقال.

وفي ختام اللقاء كرمت اللجنة الأولمبية اتحاد رفع الأثقال، والبطل الرباع محمد حمادة، ومدربه حسام حمادة بعد عودتهما لأرض الوطن، وتقديرا لمشاركتهما في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

وكان الرَّباع حمادة مثل فلسطين في منافسات رفع الأثقال، وذلك برفقة مدربه شقيقه حسام واحتلاله المركز الخامس في مجموعته بفئة 96 كيلو جراماً، حيث كان في استقباله عدد من الرياضيين والاعلاميين.

كما أجرى عبد السلام هنيَّة مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، زيارة للرَّباع، أشاد خلالها بالمستوى الذي ساهم في تأهل فلسطين لأول مرة للمشاركة في الأولمبياد. بدوره شكر حمادة كل من ساهم في دعم هذه المشاركة الأولى عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *